العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخِيَّــم العَامَــة || ~*¤ô§ô¤*~

> سوق الخيمة العمانية

سوق الخيمة العمانية هُنَا...لِبَيعْ مَا تَملُكهْ وَ شِرَاءْ كُل مَا تَود البَحثْ َعَنه بِسهُولَه...

إضافة رد
قديم 2009-06-21, 08:28 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alansari9001
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


alansari9001 غير متواجد حالياً
 


هل تحتاج أي شي من سوق التنين(السوق الصيني) في دبي وماعندك وقت تروح ادخل هنا......

هل تحتاج أي شي من سوق التنين(السوق الصيني) في دبي وماعندك وقت تروح ؟ الحل عندي.......................


فقط اطلبوا أي شي تحتاجوه من هناك وأنا أجيبه لكم بقيمة السوق + عمولتي اللي نتفق عليها(العموله تشمل فرق العمله والتوصيل والجمارك ان وجدت).

أستقبل الطلبات خلال أيام الأسبوع وأذهب للسوق يوم الخميس وتوصيل الطلبات يوم الجمعه والسبت والأحد.

وأيضا اللي يريد يستفسر عن سعر شي يراسلني وان شاء الله أقدر أرد على استفسارة.

والفائده للجميع

توصيل الطلبات في صحار والخوض فقط

رقمي في الملف الشخصي


اليكم أسعار بعض منتجات السوق الصيني(سوق التنين) :

1) مؤقتت المساجد الالكترونيه توجد 3 أنواع أسعارها ع التوالي 15ريال - 25ريال .

2) خزنه الصغيره قياس A4 تجي 3 أنواع كالأتي :-
A-بدون أرقام مفاتيح بس 35ريال.
B-مع أرقام 25ريال.
C-بالبصمه ب55ريال.

3) بالنسبه للكاميرات الاسلكيه نوعين:-
A-بدون شاشه مع رسيفر بس ب15ريال.
B- مع شاشه متنقله ب80ريال.

4) تلفون K888 ب30ريال.

5) تلفون E66 ب42ريال.

6) هارد ديسك سعة 500 جيجا ب45ريال مع ضمان سنه.

7) بالنسبه للبروسيسور CORE 2 DUO يجي نوعين الأول بسرعة 3 جيجا ب70ريال والثاني بسرعة 2.5 جيجا ب50ريال.

8) فلاشات ميموري حجم 8 جيبي ب6ريالات - وحجم16 جيبي ب12ريال وللجمله فيه دسكاونت.

9) شنط اللي طلبتهم أم رهف موجودات بس المجموعه تتكون من خمس قطع فقط وب50ريال للمجموعه.

10) مكينة المشي المزوده بسير لشد البطن ب250ريال.

11) قطع الديكور اللي تستخدم للثريات والمراوح تجي بثلاث أحجام الصغير ب3.5ريال والمتوسط ب7ريالات والكبير ب12ريال فما فوق على حسب الشكل.

12) الشبك الأخضر مال المضلات الروله ب10ريالات.

13) بلاي ستيشن2 مع جهازين و 5 سيديات ب 60ريال

14) سماعة الأذن الاسلكيه اللي تستخدم للكمبيوتر ب 10ريالات.

15) نوكيا 6300 الصيني ب 25ريال.

16) مكينة تفقيس البيض تبع 240 بيضه ب 215ريال.

17) كاميرا مراقبه ليليه +رسيفر+هارد ديسك للتسجيل 160جي بي+كيبل ب150ريال.

18) جهاز تدليك الأرجل ب25ريال.

19) أجهزة الUHF مسافة 15 كيلو متر ب 60ريال (جهازين مع ملحقاتهم).

20) بالنسبه لPSP تجي أنواع وتتراوح أنواعهم مابين 65ريال و110 ريالات على حسب النوع والمواصفات.

21) بالنسبه للبلاي ستيشن 3 يجي 3 أنواع:-
A)مع ذاكره 40 جي بي ب165ريال.
B)مع ذاكره 80 جي بي ب175ريال.
C)مع ذاكره 160 جي بي ب215ريال.

22) كمبريسور مال الصبغ مع الجيك ب50ريال.

23) زجاج الأبواب الملون طول 91X56 ب25ريال.

24) زجاج الأبواب الملون طول 170X65 ب45ريال.

25) ألات عد النقود تتراوح من 30ريال الى 55ريال.

26) مكينة عمل الأختام 245ريال.

27) مكينة الطباعة على الأكواب والصحون والميداليات والملابس ب300ريال.

28) مكائن غسيل السيارات تتراوح من 30ريال الى 55ريال.

29) لاقط وايرليس من نوع دي لينك تتراوح اسعارهم من 15ريال الى 55ريال.

30) نظام جرس المدخل المزود بالكاميرا والسماعه نوعين:-الأول ملون ب50ريال --- والثاني بدون ألوان ب30ريال.

31) الليزر الأخضر ب10ريال.

32) الأيفون الصيني يجي أنواع :-الصغير ب45ريال ---الكبير ب50ريال.

33) غطاس الماي تبع انش أو انش ونص تتراوح بين ال35ريال الى 55ريال على حسب القوه والحجم.

34) جهاز لتلصيق الكرستال(الفصوص) بالحراره وتعمل بالكهرباء نوعين:-الصغير ب8ريالات والكبير ب12ريال.

35) دراجات الأطفال 4 تواير من سن 3 سنوات ولحد سن 5 سنوات نوعين : اوتوماتيك ب60ريال --- وعادي ب50ريال.

36) أحواض الاسماك كما في الصور:--الأول ب35ريال---والثاني ب55ريال---والثالث ب45ريال---والرابع ب40ريال.

37) بلوتوث السياره :--اللي يركب في المقود ب25ريال. وفي نفس الصوره مشغل MP3 ب35ريال.

38) لبسه للمساج تركب على كرسي السياره ب30ريال.

39) طاولة الابتوب ألمونيوم ب10ريال.

40) جهاز قرأن ديجيتال نوعين :
A) بدون MP4 ب25ريال.
B) مع مشغل MP4 ب35ريال.

41) مكينة تقطيع الأخشاب ب40ريال.

42) طابعة ملونه لطباعة الوحات الفنية ولوحات الاعلانات ولوحات المحلات ب1150ريال.

43) DVD للسيارة مدمج مع TV يركب مكان الشمسية ب40ريال.

44) ميزان الكتروني يستخدم للمطابخ 30kg ب25ريال.

..........أسعار المنتجات المعروضة تتضمن العموله والتوصيل..........

ومشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين.. .








رد مع اقتباس
قديم 2009-06-24, 05:40 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الهاربة إلى الله
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الهاربة إلى الله غير متواجد حالياً
 


السلام عليكم
شوف الخاص








رد مع اقتباس
قديم 2009-06-24, 05:41 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الهاربة إلى الله
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الهاربة إلى الله غير متواجد حالياً
 


ليش لازم 100 مشاركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عموما اريد جوال e66








رد مع اقتباس
قديم 2009-06-26, 06:37 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
alansari9001
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


alansari9001 غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاربة إلى الله مشاهدة المشاركة
ليش لازم 100 مشاركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عموما اريد جوال e66
رقمي في الملف الشخصي







رد مع اقتباس
قديم 2009-12-04, 11:42 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شبابي حايل
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


شبابي حايل غير متواجد حالياً
 


تسلم اخوووووووووووووووووووووي


بخصوص التوصيل والطلبات

انا ما ابي توصل لـي شـي

انا بجيك لعندك ونروح لسوق كـ مرشد لنا هناك

وتجارتي بآجهزة الجوال واكسسواراتها وقطع غيارها


لكن اخوي انا اول مره بطلع بخصوص تجارهـ

فـ ابي خدمه

الفرق بين الاسعار من الصين وسوق التنين

وهل الفرق شاسع او رمزي

ولاتنسى ان السفر الى الصين مع الجمرك بيكلف

عكس الذهاب لدبي يكفي انها مدينه عربيه وبنفس الوقت خليجيه

...

فانتظر ارشاداتك

وراح يكون بيننا ان شاء الله تعااامـل

بالنهايه:

ماني بناسي المثل اللي يقول( لايخـدم بخيـل )








رد مع اقتباس
قديم 2009-12-04, 12:13 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شبابي حايل
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


شبابي حايل غير متواجد حالياً
 


المعذره

اخوي المومري حقت الجوال واحد قيقا واثنين قيقا طبعا هم ثلاث انواع

كم اسعارهم

وقطع الغيار من شاشات وايسيات

ياليت تعطيني نبذه قصيره لو مو بذاك الدرجه عن اسعارهم








رد مع اقتباس
قديم 2009-12-04, 09:20 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الرجل المهم
عضو شرف
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الرجل المهم غير متواجد حالياً
 


بالتوفيق اخي








رد مع اقتباس
قديم 2010-01-22, 02:59 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عنقود عنب
خاطر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


عنقود عنب غير متواجد حالياً
 


السلام عليكم انا اريد اغراض من السوق هل لازال العرض قائم
الرجاء الرد للاتفاق على التفاصيل








رد مع اقتباس
قديم 2010-01-22, 11:13 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الصقر الديواني
موقوف لمضايقة الفتيات ع الخاص
إحصائية العضو









آخر مواضيعي


الصقر الديواني غير متواجد حالياً
 


ما شاء الله الموضوع حامي كثير ..
تسلم اخي الكريم وبصراحة هذا من بين احسن المواضيع التي طرحت في سوق الخيمة !
بارك الله فيك ..
موفقين ..








التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

[B][I][COLOR="Navy"][SIZE="4"]" اللي ما يعرف الصقر (!!!!!!!!!!) ؟ "
$$ ما ينــــــــــام ذا $$[/SIZE][/COLOR][/I][/B]

رد مع اقتباس
قديم 2010-01-25, 01:51 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الريح الأحمر

أبو عبدالله

الصورة الرمزية الريح الأحمر

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


الريح الأحمر غير متواجد حالياً
 


موفق اخي








التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة