المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركاته تعجبني لذى هو يعجبني....


لحن القلم
2011-12-20, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله بلوى رآني أردّ عليه رداً فيه إعجاب بموضوعاته ظن أنه الوحيد الذي أردّ عليه هكذا ... المشكلة يظن أني معجبة به أخشى أن يشعر بالحب من طرف واحد.. يا أخي أنا أسلوبي هكذا في التعامل مع أي إنسان أعجب بمشاركاته أنا أركّز على المشاركة ومضمونها وفعلاً أبدي إعجابي بأسلوبه هذا ليس يعني أني معجبة به كشخص أو أريد أن أكون علاقة معه .... المشكلة ليس في ردي المشكلة التي أشعر بها أن أي شخص يرى رداً يبهره ويعجبه يتوهم أني أعجبت به كشخص وأريد أن أكون علاقة حب معه وتريدونها واضحة (( أنا لا أؤمن بالحب ولا غير الحب ... سؤالي لكم أيها الأحبة في منتدانا الغالي هو : لو صادفت إنسان يفكر بهذه الطريقة كيف تتصرف معه ؟؟ هل تسكت على التحول الذي أصابه أم تخبره برسالة خاصة ؟؟ أم تتجاهل مشاركاته ولا ترد عليها إذا اكتشفت أنه يعيش حالة من التوهم ؟ السؤال موجه للأخوة والأخوااااااات .... ولي عودة طبعا لأبدي رأي
دمتم في رعاية الله

جواهر عمان
2011-12-20, 10:34 PM
اكيد راح اطنش ولا ارد على مواضيعه اذا بيفكرني معجبه بيه
الحين صاير العكس لما البنات يحطوا مواضيع والواحد يريد يطيح هالبن بيروح يرد على كل مواضيعها وما بيكتفي بشكرها عالعام
بيكتب لها رساله عالخاص يشكرها كله عشان يجذبها صوبه
الحين الواحد صار يتحذر وما يرد على الاخرين لو الشخص صاحب الموضوع ما بيفكر انه اللي يرد مراه وعلى مواضيعه باستمرار انه معجب
الاعضاء اللي نيتهم وسخه هم يفكروا هالتفكير وينشروه بين بعضهم بعض

أمير المخيني
2011-12-20, 10:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته موضوع جميل جدا اخي ومهم ايضا .. هناك بعض الاشخاص يصيبهم الغرور فى حالة اطرائك عليه او يتكون لديهم احساس بالحب وهذا يسمي مرض النقص العاطفي .. التعارف جميل ولكن بالاسلوب الذي يرضاه الطرفين من حيث اللباقة والاحترام والادب من وجهة نظري الصراحة افضل فى هذة المواقف ووضع النقط على الحروف من البداية لذا من راي ان ترسل رسالة خاصة وتوضح لهذا الشخص رايك ولكن باسلوب غير جارح والافضل ان تبدا رسالتك باختي او اخي .
تحياتي

كشخه
2011-12-20, 11:38 PM
وعليكم السلام اخي لحن القلم
تتجاهل مشاركاته ولا ترد عليها إذا اكتشفت أنه يعيش حالة من التوهم
احسن شي تكون اريح للطرفين
بس من الافضل تتجنب الردود الي تثير المشاعر يعني خلي ردودك حازمه مع الجميع ومتساويه بنفس المقدار
وتراه ما شرط انه هالانسان يفكر كذا يمكن يكون قصده خير بس يمكن الغير بيظلمه
ومن خلال الردود قد تتكون صور غير واضحه للشخص ربما بسب الأحراج الذي يحس به وليس لنقص في شي فكل انسان مسؤول عن تصرفاته وما يحسب له وما عليه
قد اوافق بعض الردود التي بالأعلى في شي واختلف معهم في شيء اخر ولكل شخص وجهة نظر
ومثل ما يقول المثل ((كلن يراى الناس بعين طبعه))
لك كل الود كشخه

الثقب الأسود
2011-12-21, 12:06 PM
إسمحلي أخي أولا ان أشكرك على مواضيعك الرائعة والهادفه ....مواضيعك دائما تمس الصميم ...مع بساطة الطرح هناك عمق في الفكره ....وجة نظري إن أمثال هؤلاء الاشخاص لاتعير لهم إهتماما....فهمم الوحيد من دخول المواقع هو تصيد العلاقات ...لديهم فراغ عاطفي في حياتهم يشبعوه عن طريق المواقع ....كما إن هناك خلل في تحديد الهدف في حياتهم ...يتجلى ذلك في تصيد إي كلمة إعجاب من الطرف الآخر ....إذا ماإستمر في توهمه ...حينها يجب وضع النقاط على الحروف ....

لحن القلم
2011-12-22, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للجميع تقديري وإعتزازي في ردودهم الرائعة ... ألاتلاحظون أن من خلال مشاركاتي أفرغ ما في جعبتي من خبرات في الحياة لأخوتي في الله ليستفيدوا منها في الحياة فمثلا هذه المشاركة وردت في خاطري إثر ما مررت به من تجارب مريرة في الكتابة بالمنتديات ما أن تكتب وتذوب مع القلم يتوهم الآخر المتابع لك وليس كلهم أنك تكتب لأجله فقد حصلت هذه القصة معي قبل ثلاث سنوات وسبعة أشهر بالتمام والكمال في أحد المنتديات وجعلتني هذه الأخت حفظها الله وسترها وهي من بلد قريبة منا أكره نفسي والمنتدى والنت ... هذه هي المشكلة ولله الحمد أما هنا في خيمتنا العمانية كل الأخوات والأخوة عاقلين ويفهون أن هذا الأمر غلط وعدم إرتكاب الغلط فلم أجد مثل هذه المضايقة من أحد بتاتاً وكلكم أخوة وأخوات أعتز بكم وأضعكم على رأسي... فيجب على الأخ أن يحمي أخته والأخت تحافظ على أخوها بما تستطيع وتذب عنه في غيابه .... وقد غبت يوم أمس عن المنتدى فظن بعض الأخوة أني بي مكروه فليعذروني لأني لم أستطع أرد على رسائلهم لأني لم أكمل العدد المطلوب لكتابة الرسائل بالمنتدى فلهم تقديري وإعتزازي

حفظكم ربي

كشخه
2011-12-22, 07:50 PM
كل الشكر لك اخي عل التوضيح
اتمنى انه مانظلم أحد

لحن القلم
2011-12-22, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشخة مميزة أخت في الله قامتها شامخة كنخيل بلادي في طيبها وطيبها .. أبنة أعتز بها إن بقيت أو رحلت ستبقى هي إحدى النجوم التي سطعت في درب حياتي ونثرت جمال روحها لها تقديري وإعتزازي
حفظك ربي

سراب العين
2011-12-22, 09:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبعاً راح أشتكيله وألا أعطيه طاف ماراح أرد عليه بأي شي
أبنفسه راح يمل وراح يشوف بنت ثانية علساس يلعب بأعصاب البنت

لحن القلم
2011-12-22, 09:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرور طيب أختي وأبنتي الفاضلة سراب العين وجعل الله مقامك الجنة

زينب المعمري
2011-12-22, 10:29 PM
!!!!!!!!
ولله في خلقه شؤون..
اعتقد ان اي شخص لديه هذا الاحساس هو إنسان متوهم من الدرجة الأولى..
ولابد انه يعاني من مشكله عاطفيه او نفسيه..
فبعض الاشخاص يمرون بمشاكل او تجارب عاطفيه محورها الفشل فيصبون فشلهم في مثل هذه المشاركات..
ودائما ما يلجئون الى الانترنت لتفريغ ما بداخلهم من اسى وحزن...
نسأل الله العافيه..
اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع..
جزيت اعلى الجنان..

عاشقة الأطفال
2011-12-22, 11:19 PM
ابصراااحه لو انا في مكااانه بطنشه ولا اعطيه اهتمااام احسن وفالبداية برسله عالخاص اوقفه عند حده،،،

تشكر اخي على هيك موضوع رائع عن جد،،،

وفقك الله،،،


،،،

ناصر الغماري
2012-01-07, 04:27 PM
اشكرك اخي الكريم على موضوعك الرائع
والحقيقة بمثل وجود هؤلاء الاشخاص ان اكتشفت نيتهم بذلك الرد عليه بالخاص ووقفه عند حده وان لم يرجع عن ذلك اتخاذ الازم معه..واشكرك اخي على مواضيعك الحلوه..

فوفو الحبوبه
2012-01-16, 12:13 PM
وعليكم السلام والرحمه
هههههههههههه
انا اضحك لان كل شي يضحكني هع
او يمكن احمس نفسي شوي هع
بس بصير جديه الحين
بابا قلووم هع بصراحه طرحك نااايس
طوحاتك تنبض بمشااعر
ماضنتي ان ردود او طروح راح تحببني وتخليني احب صاحبها
ابد ابد لاني فاهمه زيين وعارفه صح انا اضحك وتشوق قرائة بعض
الطروحات من اعضاء معينين ولكنني اعتبرهم اخوه ونحن خوه بالفعل~~
اممممم
انا بعرف واايد وعاقله رغم ربشتي وجنوني وهبالي وغيره
افكر بعقلي قبل لا اتصرف بعاطفتي ..
في واايد اعضاء طروحاتهم وردودهم عكسهم تماما
مثلا اعجبت بطروحات وردود شخص شفت ان هذا الشخص مثقف و محترم
وغيره في مره قام يتواصل معي على الخاص وووووالخ
وكتشفت انه طايش و مامحترم وعكس الي كنت مفتكرتنه ><
هذا مثال ..
لازم نفكر عدل حن ما نحب بسهوله حفاظ على القلب الرقيق والطيب
نفكر فقلبنا قبل لانفكر فأنفسنا ونفكر فغيرنا ومشاعرهم قبل لا نفكر بأنفسنا ومشاعرنا
ولتكون سعادة غيرنا هي سعادتنا
..........................
بس لو صار لي اانا مثل هذا الشي بتفاهم معه على الخااص بهدوء و احترام و خبره بوجهت نظري
واحساسي وانا شو اعتبره
بس المشكله
لااااااااااااااااااااا
مصيبه في نااس فيهم عناااااااااااااد وغصب احبهم لانهم هم حبوني
الحين اوجه سؤالي لك لاني ما اعرف التصرف المناسب كيف اتصرف
مع كذا بشر كيف اقنعهم كيف اتخلص من مضايقاتهم لي
وانا ما احب اني أأذيهم وأذي مشاعرهم ولا اشتكر لاحد ابيه يكون سر
كيف بنتصرف ^^
وشكرا لك

لحن القلم
2012-01-16, 05:30 PM
وعليكم السلام والرحمه
هههههههههههه
انا اضحك لان كل شي يضحكني هع
او يمكن احمس نفسي شوي هع
بس بصير جديه الحين
بابا قلووم هع بصراحه طرحك نااايس
طوحاتك تنبض بمشااعر
ماضنتي ان ردود او طروح راح تحببني وتخليني احب صاحبها
ابد ابد لاني فاهمه زيين وعارفه صح انا اضحك وتشوق قرائة بعض
الطروحات من اعضاء معينين ولكنني اعتبرهم اخوه ونحن خوه بالفعل~~
اممممم
انا بعرف واايد وعاقله رغم ربشتي وجنوني وهبالي وغيره
افكر بعقلي قبل لا اتصرف بعاطفتي ..
في واايد اعضاء طروحاتهم وردودهم عكسهم تماما
مثلا اعجبت بطروحات وردود شخص شفت ان هذا الشخص مثقف و محترم
وغيره في مره قام يتواصل معي على الخاص وووووالخ
وكتشفت انه طايش و مامحترم وعكس الي كنت مفتكرتنه ><
هذا مثال ..
لازم نفكر عدل حن ما نحب بسهوله حفاظ على القلب الرقيق والطيب
نفكر فقلبنا قبل لانفكر فأنفسنا ونفكر فغيرنا ومشاعرهم قبل لا نفكر بأنفسنا ومشاعرنا
ولتكون سعادة غيرنا هي سعادتنا
..........................
بس لو صار لي اانا مثل هذا الشي بتفاهم معه على الخااص بهدوء و احترام و خبره بوجهت نظري
واحساسي وانا شو اعتبره
بس المشكله
لااااااااااااااااااااا
مصيبه في نااس فيهم عناااااااااااااد وغصب احبهم لانهم هم حبوني
الحين اوجه سؤالي لك لاني ما اعرف التصرف المناسب كيف اتصرف
مع كذا بشر كيف اقنعهم كيف اتخلص من مضايقاتهم لي
وانا ما احب اني أأذيهم وأذي مشاعرهم ولا اشتكر لاحد ابيه يكون سر
كيف بنتصرف ^^
وشكرا لك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوفو يا فوفو .... كلامك يحتاج تطريز ثم يوضع في إطار ثم يعلق في جدران المنتدى ..... فوفو يا فوفو يا ريت كل البشر يدرك كنه كلامك ويعرفه ويفهمه لأن في كلامك البسيط فوائد تغني كثيراً عن حدوث المشاكل...... فوفو يا فوفو أكيد أنت مربية فكلامك قاموس في التربية في قلب طيب يحب الخير ينثر الخير بنكهة جدا جميلة أسمعي أبنتي ردي الآن :
النت وعالم النت والخيم والمعسكرات الموجود في النت عالم مجهول أنت تتحدث مع مجهول تتحدث مع عقل ربما هذا العقل طفل مجنون ضايع حكيم .... الخ يبقى عقل ولا يمكن أن تقول عنه ( عقل وقلب ) لأن ( العقل والقلب ) في الإنسان الواقعي أما من يحكم على مجهول لم يره بحب وغيره فهو مجنون فلا يوجد إطلاقاااااااااااااااااااااااااااا في عالم النت شيئ اسمه الحب بين الولد والبنت ... يمكن تحب زميلتك في الجامعة أو بنت الجيران أو في الواقع لكن في النت أغسل يدك لا يوجد لا أنت تحب ولا هي تحب أنتم تضيعون الوقت على أنفسكم بالكلام الآثم .... كيف تعجب بكتابة شخص وتحبه هههههههه هذا جنون نعم حبه لأنه يهديك النصيحة حب كتابته وليس تحبه شخصيته مثل ما قالت أختي الفاضلة فوفو تجد في أشخاص عكس كلامهم ههههه وهذه هي المشكلة .... المهم ما أحب أن أطيل بس أقدر أوضح لكم كيف تعرفون أن في شخص يريد يتعلق بكم ؟ وأعرف كيف تستطيعون معرفته لتجنبه ؟ وأعرف طرق في كيفية صد هؤلاء بفن وليس بدفاشة ؟؟؟ كل هذه وغيرها سأنثرها لأحبتي في الله أهل عمان ليستفيدوا في الحياة ......... ليس لأني أعلمهم وأنا أفضل منهم كلااااااااااااااا بل نتبادل الحوار فنرتقي..

حفظك ربي

عطر السحااب
2012-01-25, 11:42 AM
بارك الله فيك اخي لطرح هالموضوع
هالنوع من الناس فاضية أكيد وتريد تلهو...
بس سبحان الله صارت لربيعي قصة مشابهة وبالفعل قريب خطبتهم...
وربنا يستر ع الجميع

همي كبير
2012-01-25, 01:09 PM
لي عوده أخي تسلم

همي كبير
2012-01-26, 12:44 AM
أكيد لي عوده تشكر اخي