المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي الأولى لصلالة الرائعة 2011.. صلالـة غيـــر ..!


علي سالم
2011-07-20, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه صور عديدة لرحلتنا الرائعة لأرض الأصالة وأرض اللبان .. صلالة عروس الخليج

أعتذر عن التعليق على الصور لضيق الوقت وإستمتعوا بمشاهدة أفضل المشاهد من تصويري وكان حقا خريف يستحق العناء وزيارة هذا المدينة الرائعة لم نرى فيها الشمس طوال 5 أيام مع حرارة منخفضة وصلت أدناها ظهرا 22 درجة مئوية بجبل أتين المذهل ..

رجاءً لا تفوتو الصور ويفضل الضغط على F11
نبدأ على بركة الله

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311175863.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311175863.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311175863.jpg

وكان لها نصيب :biggrin:
http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311177798.jpg

رفيقة الدرب :bounce:
http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311177798.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311177798.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311178487.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311178487.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311178487.jpg

علي سالم
2011-07-20, 08:30 PM
نكمل على بركة الله بس تراه يا جماعة صلالة غييير هالسنة :smile:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311178730.jpg

دعاية ببلاش

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311178730.jpg


يم يم مع اول الصباح والجو الخريفي خبز ×براطه× وجبن وشاي .. أف أف :devil:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311178730.jpg

بيط وتمات :bounce:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311179013.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311179013.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311179013.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311179155.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311179155.jpg

أسماك جملية:smile:
http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311179155.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311179342.jpg

تابعوا ما زالت هناك صور رائعة ...

علي سالم
2011-07-20, 08:44 PM
نكمل على بركة الله

الورد للورد ( هذا غزل ههه:biggrin:)
هاي لكم كلكلم عن أحد يزعل

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311179342.jpg

جنة الارض سبحان الله
http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311179342.jpg

هذه لقطه خاصة وهي بخط الأخ قناص البروق في تعقيبه بأحد المتاحف والتي تحتوي على صور قديمة للسلطان حفظه الله

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311179661.jpg

لقصة خاصة اخرى وهاي دعاية لبلاك بيري هههه
أي إستفسار نحن فالخدمة :biggrin:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311179661.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311179661.jpg

مناظر سااااااااااااااااااااحره

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311179942.jpg

ام 44 .. 20 سلندر .. وارد.. 2011:biggrin:
ولله في خلقه شؤون

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311179942.jpg

كائن حي آخر ما أعرف إيش إسمه:wobble:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311180138.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311179942.jpg


وظهر علي سالـــم أخيراً :biggrin:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311180138.jpg

علي سالم
2011-07-20, 08:57 PM
نكمل

قربووووو شباب
ريووووووووق:bounce:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311180138.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311180426.jpg

هاي قشطة يم يم

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311180426.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311180426.jpg

دعاية اخرى لمنتوجات المراعي
عصير الماااااااااااااااااااانجو
كل شيء متوفر لدينا
خليك قريب من علي سالم :biggrin::biggrin:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311180620.jpg

جنة جنة ما شاء الله

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311180620.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311180620.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311180865.jpg

مناظر خيالييييييييييييية

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311180865.jpg

علي سالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم من جديد وباسط على الآخر
تف تف تف:biggrin:

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311180865.jpg

علي سالم
2011-07-20, 09:09 PM
آآآآآآآآآآآآآآآخر مجموعة صور رائعة لا تفوتكم :bounce:

غداء غداء غداء

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311181185.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311181579.jpg

لقطات للمناظر الرهييبه

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311181185.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311181185.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311181341.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311181341.jpg



http://omanya.net/vb/uploaded/7277_21311181341.jpg

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311181579.jpg

البث المباشر للتلفزيون

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311181579.jpg

بو سالم الود وده يجلس شهر وهاي آخر صورة
http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311181875.jpg



نعتذر على الإطالة وحقا صلاله لم نعطيها حقها بالصور .. بأمانه صلالة جنة الأرض وروعه رغم إرتفاع الإيجارات ..
هذه الرحلة لصلالة أعطتنا دافع ومعنوية عالية لزيارتها أكثر من مرة وبكل سنة والحمد لله حمداً كثيراً على نعمائه وفضله على هذا البلد

تقبلوا من هذا التقرير المصور المتواضع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاشق السلطنه
2011-07-20, 09:35 PM
الله الله على هذا التقرير الرائع

الله الله على صلاله الرائعه

تسلم يمناك على الإبداع والتصوير المميز

" صلاله غير والله غير .... وباقي أسبوع عن موعد رحلتي لها "

أبوالخطاب
2011-07-20, 09:56 PM
وأنا جالس أدور وين هالرجال:confused: تكونات وتكونات:frown:
أصرنه غازي الجنوب ومعسكر في أتين:wobble:
صحيح من طول الغيبات جاب الغنايم:tongue:
ما شاء الله أخي أبو سالم مبدع
صور جميله وفي قمة الروعه
هنيئا الرحلة الرائعه
وشكرا على الزهور الحمر:smile:
الدعايه مليانه كل الصور- جبن -قشطه-مياه -مربى- وسمك - وحتى السيارات على أم 44(تريلا قاطرة مكوك ديسكفري):biggrin::biggrin::biggrin:

علي سالم
2011-07-20, 10:02 PM
الله الله على هذا التقرير الرائع

الله الله على صلاله الرائعه

تسلم يمناك على الإبداع والتصوير المميز

" صلاله غير والله غير .... وباقي أسبوع عن موعد رحلتي لها "



تسلم أخي العزيز

وتشكر على المرور بارك الله فيك

ونتمنى لكم رحلة موفقة وأنا أبصم لك راح تكون من أروع الرحلات بمشيئة الله

صلالة غير

أشكرك اخي العزيز

أبو معاذ
2011-07-20, 10:03 PM
قال المثل مطول الغيبات ياب الغنايم
متفنن ف التصوير بو سالم وإستمتعتوا إن شاءالله:smile:
بس كأنك بديت تكرش:biggrin:
تسلم ع الصور الساحرة

علي سالم
2011-07-20, 10:04 PM
وأنا جالس أدور وين هالرجال:confused: تكونات وتكونات:frown:
أصرنه غازي الجنوب ومعسكر في أتين:wobble:
صحيح من طول الغيبات جاب الغنايم:tongue:
ما شاء الله أخي أبو سالم مبدع
صور جميله وفي قمة الروعه
هنيئا الرحلة الرائعه
وشكرا على الزهور الحمر:smile:
الدعايه مليانه كل الصور- جبن -قشطه-مياه -مربى- وسمك - وحتى السيارات على أم 44(تريلا قاطرة مكوك ديسكفري):biggrin::biggrin::biggrin:

هههههه
حياك وبياك يا أبو الخطـــاب
نورت الموضوع

موجود طويل العـمر وإن شاء الله سنحاول التواصل فالفترة المقبلة ..

واما الدعايات تراه كله موفر لنا ببلاش :biggrin::biggrin:

يعطيك العافية

علي سالم
2011-07-20, 10:06 PM
قال المثل مطول الغيبات ياب الغنايم
متفنن ف التصوير بو سالم وإستمتعتوا إن شاءالله:smile:
بس كأنك بديت تكرش:biggrin:
تسلم ع الصور الساحرة

مرحبا بك المعمري

ما تشوف الصياني مروحه فكل مكان والعصاير والأكل من كل صوب ما جلسنا هههه:biggrin:

تسلم صاحبي على المرور الجميل بارك الله فيك

السحاب الماطر
2011-07-20, 10:08 PM
شكراً علي سالم على التقرير الأكثر من رائع والصور الجميله من أرض اللبان

ربي يعطيك العافيه ..

رعد مطرح
2011-07-20, 10:09 PM
طبعا صلالة غير
مع الخبير علي سالم جزائه الله الف خير

جواهر عمان
2011-07-20, 10:11 PM
طبيعة خلابة لصلالة
وابداع وجمال فالتصوير
مشكور وما تقصر اخونا

علي سالم
2011-07-20, 10:16 PM
شكراً علي سالم على التقرير الأكثر من رائع والصور الجميله من أرض اللبان

ربي يعطيك العافيه ..

العفو أخي الحبيب

وشاكر لك المرور من هنا

بارك الله فيك

علي سالم
2011-07-20, 10:21 PM
طبعا صلالة غير
مع الخبير علي سالم جزائه الله الف خير



جزاك الله خير
تشكر على المرور الجميل أخي العزيز

طبيعة خلابة لصلالة
وابداع وجمال فالتصوير
مشكور وما تقصر اخونا

يسلمو جواهر على المرور
بارك الله فيكم وفي الجميع

خالد العامري
2011-07-20, 10:34 PM
ما شاء الله

تقرير جميل وأجواء رائعة فعلا

اشكرك كل الشكر على هذه الصور الجميلة الرائعة

هذه الصورة أعجبت بها كثيرا



http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311181185.jpg

omanlover
2011-07-20, 10:39 PM
الصمت أحياناً أحسن

حمودي99
2011-07-20, 10:47 PM
شكرا اخونا علي سالم ع التقرير الرائع وبأذن الله لنا زياره هذه السنه واكيد صلاله غير
وان شاء الله اخوي علي ماتكون اخر زياره لصلاله والله يبارك فيك في حلك وترحالك
وتحياتي لكم

كاسر الامواج
2011-07-20, 11:46 PM
ما شاء الله .. !!

علي ســـالم الكل يسأل عنه وين مختفي تاريه غازي الجنوب ومعسكر هناك :biggrin:

غاوية ظفار وغاوي هالموسم كثير والصور حلوة بس ما تنقل إلا الشي البسيط للأجواء الرائعة هناك ..

يحتاج لنا روحة :devil:

الصمت أحياناً أحسن


خلا نروح رباعة صلالة هع :devil:

رياحين الصِبا
2011-07-21, 12:01 AM
ماشاء الله رحله راائعه

صلاله والوقت ’,/

اجواء مغااايره ’

تسلم ع التقرير الرائع ’ اخووي علي ’,

السحابي
2011-07-21, 05:30 AM
تسلم يمناك وبارك الله فيك على هالتقرير الرائع والمميز منك ومجهود جبار يستحق الشكر ويستحق التقدير وذلك لكونه يرتقي بمنتدانا الرائع فجزاك الله خير الجزاء وأسأل الله أن يوفقكم وأن يرفع قدركم ودائما للأمام
تقبل مروري السحابي

OrAnGeY
2011-07-21, 08:34 AM
ما شاء الله عليك خو علي سالم
متـى كانت رحلتكـ بالضبط؟
وين سكنت؟ وبكم الايجآر؟

صراحة توقيتكـ رائع خو
ولو أنه وقت أرتفاع الايجارات

باركـ الله فيك

تقبل مروري الأورنجي

سحاب سمائل
2011-07-21, 08:45 AM
حياك أخي العزيز علي سالم.
أولا الحمد لله على سلامة الوصول..

وثانيا التقرير جميل جدا والصور رائعة، والطبيعة ما عليها كلام..

ألف شكر لك وبارك الله فيك.

تقبل مروري..

ليله مآطره
2011-07-21, 12:49 PM
يعطيك ألف عافيه ع التقرير الرائع والصور الكشوخية ’
فعلا .. صلالة غيـر هالسسنة’ ^ ..
شكراً ،، ونترقب الجديد من صوبك

تقبل مروري

نجمة الشمال
2011-07-21, 12:59 PM
مـــــــــآء شاء الله ،’ منآظر رهييبه
و الجو آكيد حلوو ، و الله يحتآجلنآ نرووح
لكن الظروف هآلسنه مآ تودينآ مكان ^^
تقرير جميل ، تسلم :)

علي سالم
2011-07-21, 01:22 PM
ما شاء الله

تقرير جميل وأجواء رائعة فعلا

اشكرك كل الشكر على هذه الصور الجميلة الرائعة

هذه الصورة أعجبت بها كثيرا



http://omanya.net/vb/uploaded/7277_11311181185.jpg


سررت بمرورك من هنا أخي الحبيب

بارك الله فيك بو بلقيس

الصمت أحياناً أحسن


أفاااااااااااا :biggrin:
تشكر على المرور الذي يحمل معاني كثيرة

تشكر الخروصي بارك الله فيك

شكرا اخونا علي سالم ع التقرير الرائع وبأذن الله لنا زياره هذه السنه واكيد صلاله غير
وان شاء الله اخوي علي ماتكون اخر زياره لصلاله والله يبارك فيك في حلك وترحالك
وتحياتي لكم

ويبارك فيك أخي حمووودي
مرورك أسعدني أخي العزيز
ونسأل الله لكم التوفيق والتيسير بالذهاب لصلالة الرائعة

يعطيك العافية

علي سالم
2011-07-21, 01:26 PM
ما شاء الله .. !!

علي ســـالم الكل يسأل عنه وين مختفي تاريه غازي الجنوب ومعسكر هناك :biggrin:

غاوية ظفار وغاوي هالموسم كثير والصور حلوة بس ما تنقل إلا الشي البسيط للأجواء الرائعة هناك ..

يحتاج لنا روحة :devil:



خلا نروح رباعة صلالة هع :devil:


ههههه:biggrin:
لازم شوية نغير جو عن جو الخيمة والعكره من الغبار والهول:tongue:

وأنا أقولك بعد بصراحة جو صلالة هذه السنة ما يتفوت

يعطيك العافية أخي العزيز

ماشاء الله رحله راائعه

صلاله والوقت ’,/

اجواء مغااايره ’

تسلم ع التقرير الرائع ’ اخووي علي ’,

تسلمين رياحين على المرور الطيب
بارك الله فيك

تسلم يمناك وبارك الله فيك على هالتقرير الرائع والمميز منك ومجهود جبار يستحق الشكر ويستحق التقدير وذلك لكونه يرتقي بمنتدانا الرائع فجزاك الله خير الجزاء وأسأل الله أن يوفقكم وأن يرفع قدركم ودائما للأمام
تقبل مروري السحابي

حياك الله ومرحبا بالسحابي
أشتقنا لكم والممشى بجنباتكم
وما زلنا مقصرين بحق المنتدى
لك أرق التحايا والشكر على المرور من هنا بارك الله فيك

علي سالم
2011-07-21, 01:30 PM
ما شاء الله عليك خو علي سالم
متـى كانت رحلتكـ بالضبط؟
وين سكنت؟ وبكم الايجآر؟

صراحة توقيتكـ رائع خو
ولو أنه وقت أرتفاع الايجارات

باركـ الله فيك

تقبل مروري الأورنجي

مرحبا البرتقاااااااااااااااااالي:biggrin: وينك يا شيخ؟!:wobble:

الرحلة كانت بتاريخ 13 -7 حتى تاريخ 19 - 7

السكن كان بالدهاريز الجنوبية والأجارات كانت ملتهبه لكن لوجود المعارف والأصدقاء الطيبين فكان الأجار 10 ريالات مجلس وحمام ..

والله يعطيك الصحة والعافية أخي العزيز

علي سالم
2011-07-21, 01:34 PM
حياك أخي العزيز علي سالم.
أولا الحمد لله على سلامة الوصول..

وثانيا التقرير جميل جدا والصور رائعة، والطبيعة ما عليها كلام..

ألف شكر لك وبارك الله فيك.

تقبل مروري..


الله يحيك ويسلمك يا سحاب سمائل
مرورك من هنا تشريف طويل العمر

لك كل التحية والشكر أخي العزيز

يعطيك ألف عافيه ع التقرير الرائع والصور الكشوخية ’
فعلا .. صلالة غيـر هالسسنة’ ^ ..
شكراً ،، ونترقب الجديد من صوبك

تقبل مروري

أهلييين ليله جافه:biggrin:

تشكروا على المرور وجديدنا السنة القادمة إذا كان لنا بالعمر بقية

يعطيج العافية

مـــــــــآء شاء الله ،’ منآظر رهييبه
و الجو آكيد حلوو ، و الله يحتآجلنآ نرووح
لكن الظروف هآلسنه مآ تودينآ مكان ^^
تقرير جميل ، تسلم :)

مرحبا بنجمة الشمال والجنوب
إن شاء الله تتيسر ظروفكم
ولكم أفضل التحايا أختنا العزيزة

بارك الله فيكم

محمد العامري
2011-07-21, 02:01 PM
ماشاء الله جميل جدا بارك الله فيك علي سالم

أبو المنذر الكعبي
2011-07-21, 05:18 PM
صلالة جنة الله في أرض عمان وبالفعل صلالة لا يوجد مثيلها على هذه الارض من ناحية الطقس والرذاذ
والصور جميلة يا بوسالم وخذيت لي انا صورة بحطيها خلفية

يعقوب البراشدي
2011-07-22, 02:54 PM
تف تف تف :biggrin:

أمآ عاد ما تقرير .. فنتكي نعمـ ..

الله يصرف بليسهمـ .. ما طاعوآ يعطونآ إجازة من الدوآم :mad: .. ضآربني غمـ ..

ما شاء الله عليك .. ما بقيت شي وما عآكسنه .. :tongue:

حمدآ لله على السلآمة ..
10/10 .. تقيمي طبعآ ..

شكرآ يآ أحمد ..:smile:

راعي الددسن
2011-07-22, 03:48 PM
حلوه جدا

وصور روعه

الله يرزقني زيارتها

بارك الله بك

علي سالم
2011-07-22, 07:56 PM
شكرا لكل من مر لاحقا

بارك الله فيكم ورزقكم الجنان العلى ..

فيصل البلوشي
2011-07-22, 08:01 PM
:biggrin: هلو الدب :biggrin:

صاير ابن بطوطه :rolleyes: !

شفت تقريرك امس وما لحقت أرد ..

روعه والله :smile: .. تصويرك وايد غاوي .. وتفكيسك غاوي :biggrin:

فكستك العافيه دوم قول آمين :biggrin:

^^

رجووه
2011-07-23, 12:48 AM
صووووور اكثر من رائعه صلاله جميله وعمان كلها راااااااااااااااااااااائعه


واهلها قمه في الذووووق والاحترام الله يسعدهم يارب

(النرجس)
2011-07-23, 11:11 AM
صدق صلاله هالسنه غير .. وصدق قالو جنة سبحان الله

لا تعايروني كلما أشوف صور صلاله أتحسف ليش مارحت

تقرير حلو أخي
يعطيك العافيه

مزن الشتاء
2011-07-23, 06:43 PM
يا هلا بعلاوي وبتقريرك
:cool:
أكيد حلو ومميز
تعرف إني رديت على موضوعك قبل ما تظهر معي الصور :rolleyes:
:smile:
تقبل مرور المزوني .. :wobble:
راح أتابع الصور بلهفة بعد الرد .. ..:wobble:

amma
2011-07-23, 10:46 PM
ماشاء الله على الصور الرائعة ولد سالم ،، بارك الله فيك صاحبي ،،،،،،،،،:tongue:

الريح الأحمر
2011-07-24, 11:34 AM
ما شاء الله اخي حماده

على التقرير الغاوي والصور الجميلة

ابدعت في الطرح الجميل

والصور الحلوة

عمي سالم كيف ما عرفت هذه الصورة

هذه بداية الفراشة

http://omanya.net/vb/uploaded/7277_01311180138.jpg

المفكر
2011-07-24, 12:48 PM
ماشاء الله أخي علي

تقرير مصور رائع

أبدعت في التصوير

شكرآ لك

تكملة عدد
2011-07-24, 01:02 PM
ما شاء الله بوشهاب ..
انا اقول الخيمة مفتقدة ناس ^^
ياحي هالطلة [ الراحة طالعه من عيونك الله يديمها ؛ لاتخاف مابحسدك :biggrin: هههه ]
لاتكون عرست بس ورايح شهر عسل ؛ والشباب اللي عندك فالصور حصلتهم بالصدفة هناك :devil::biggrin: ..
تقرير 10/10 عزيزي:smile:
والحمدلله ع سلامتكم
تقبل مروري

أبو الجلندى
2011-07-25, 11:54 AM
تقرير مذهل يا بو سالم

والحمدلله على السلامة عودا حميدا

أحسنت في اختيار وتصوير والتقاط كل صورة ما شاء الله

بس لا تنس تروح الشركات للمطالبة بحقوقك الإعلانية :biggrin:

الرجل العجيب
2011-07-25, 12:18 PM
صور رائعة جداً
الله يجعل ايامك كلها سعاده وهناء

abu_jassem
2011-07-26, 01:38 PM
أش عليك العود اش عليك

صور موفقه وفوقتها بس كثرت صور الاكل
والرمضان جاي هذي مشكله مانقدر نشوفهن
فالرمضان

nhar
2011-07-31, 12:25 PM
نعم صلاله غـــــــير مع ابوشهاب

شكراً لك على التقرير الرائع والصور الجميله


بارك الله فيك

يحيى التوبي
2011-08-03, 02:36 AM
صور جميلة وتقرير رائع.....تشكر