المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صادوه مع المتورطه معنا هذه المرة === ( ترنيمة حرف )


بو عبدالعزيز
2011-01-29, 09:17 AM
طبعاً الموضوع بدأ بأنه الأخت سبيكه أخترعت رساله خاصه من رأسها ورسلتها لي وكأن هذه الرساله مرسوله من الأخت ترنيمة حرف وعاد انا أبدأ المقلب بالتواصل مع ترنيمة حرف :
صباح الخير سبيك أب

لو سمحتي أختي

أنا أحس إنك ممكن تساعديني ف مشكلتي
ممكن تخبري بو عبدالعزيز يفتح موضوع تجميع تبرعات لي لأني في أزمه بس من غير ما يعرف لمن هذي التبرعات
أرجوش ساعديني بس من دون مايعرف



السلام عليكم مديرنا بوعبد العزيز

بصراحه تلقيت رساله من عضوه أول مره أتواصل معها واستغربت معها

ما أدري كيف أتواصل معها ألحين أو شوه بالضبط؟؟


شوه الحل

أو إنت تتصرف بروحك؟؟

رسلت رساله للأخت ترنيمة حرف :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي ترنيمة حرف
كنت اتمنى لو تواصلتي معي مباشرة بدل لا تروحي للأخت speak-up :rolleyes:
ع العموم أنا خبرت الأخوة والأخوات
وجمعت لش ما يقارب 500 ريال عُماني
ممكن تعطيني رقم حسابش عشان أقوم بأيداع المبلغ فيه
أو تعطيني رقم تلفون حد من أهلش عشان أنسق معاه
وما بيعرف شو بالضرف اذا ما تريدينه يعرف بإذن الله



رد الأخت ترنيمة حرف:

عفوا هذي الرسالة لي؟!
أحس انه في شي غلط بالموضوع!!!
أنا ما رسلت شي لا لسبيك أب ولا لغيره ..
وأصلا انا جديدة ع المنتدى ما اعرف حد غير شعب الوطيس..
خبروني وش السالفة ؟؟؟؟؟؟



رد بو عبدالعزيز:

أختي أحنا أخوه ويجب أن نقف مع بعضنا البعض في السراء والضراء.
أعرف أنك مخجله مني ولذلك رسلتي الطلب للأخت speak-up
بدون خجل أو تردد
كيف تريديني ان أرسل لك المبلغ
فهو لدي من أمس
وأريد ان أعطيكي أياه وأبري ذمتي



رد رد الأخت ترنيمة حرف:

يا ولد الناس..
ما سالفة مخجلة والله..
الموضوع فيه شي، أو حتى تلاعب..
ممكن تتأكد من الأي بي تبعي الحين وتبع الرسالة اللي وصلتك.
والله العظيم اني ما رسلت اي رسالة مثل هذي وطلبت مساااااعدة
والله على ما اقول شهيد،،
بس ممكن أعرف متى وصلتك هالرسالة لأني اوردي يومي الخميس والجمعة ما أدش!



رد بو عبدالعزيز:

من نفس الأيبي أختي الفاضله :rolleyes:
الرساله واصله اليوم الصباح منش للأخت speak-up
والأخت speak-up رسلتها لي مثل ما تشوفي من الرسائل أعلاه
أيش الحل الأن
الأخوه والأخوات اللي مأخذ منهم الفلوس بيقولوا أنت تضحك علينا
وما بيوثقوا فيني مره ثانيه
:rolleyes:



رد رد الأخت ترنيمة حرف:

وأنا أرد وأقول اني بجد ما رسلت شي ولا طلبت مساعدة...
واضح أن الموضوع فيه شي،، بس ويش الله أعلم..



رد بو عبدالعزيز:

أنا الآن في ورطه :confused:
أعذريني سأقوم بتوقيفك أختي الكريمه
أحنا ما جالسين نلعب هنا :angryfire:


رد رد الأخت ترنيمة حرف:

وانا وش ذنبي؟!!
ع راحتك اذا كان هذا يريحك،،
ومن يدري يمكن الموضوع مقصود.



رد بو عبدالعزيز:

بالله عليج كيف يعني الموضوع مقصود
وكيف شو ذنبج
قبل تقولي تبين فلوس
ولما جمعنا لج
قلتي انا ما قلت لكم
شو احنا جالسين نلعب هنا تشوفينا !!



رد رد الأخت ترنيمة حرف:

لا ما جالسين نلعب
بس لو ممكن تعرض الموضوع في قسم الشكاوي وتشوف آراء الأخرين وأنا متأكده أنهم ما بيظلموني دام الأمر شورى بينهم
واذا ممكن تعطيني اسماء عضويات الاعضاء اللي تبرعوا وانا باعتذر لهم على اللخبطة اللي حصلت معك انت وسبيك اب وبخبرهم ان حد تلاعب بعضويتي ورسل ذيك الرساله
للمرة الألف والله العظيم ما رسلت ذيك الرساله لسبيك اب



رد بو عبدالعزيز:


ع العموم أختي الفاضله,,,
كان عندج الكاميرا الخفيه :tongue:
أسف ع الإزعاج والضغط النفسي اللي سببناه لج :devil:
ولاتخبرين حد لأنا ناوين على برنامج صادوه سنعرضه للأعضاء لاحقاً فلا تضيعين علينا الصيدات القادمه :biggrin:
هل لديك كلمه أخيره قبل أنهاء هذا اللقاء :smile:



رد رد الأخت ترنيمة حرف:

لا ماعندي كلمة

الجابرية
2011-01-29, 09:23 AM
(1)

صباح الخير

مسكينه ترنيمه عاد ما طحتي غير في يد أبوعبدالعزيز

الله يعينكِ:smile:

السامر
2011-01-29, 09:29 AM
الاجااابه البطيخه

صح ولا لا

حتى انا راسلتلي تريد قرض 200 ريال

عطيتها 150

بس ما رجعتهن

ترنيمة حرف
2011-01-29, 09:38 AM
حشا لله من الصبح مخالفة؟؟

:(

ايش بعدني أقول خلوني طلّابة مرة وحدة!!!!

عذبة الأطباع
2011-01-29, 09:38 AM
حتى وحليلهآ ردت آخر شي بدون نفس لا مآ عندي كلمه <---- ^^

بوعبدالعزيز يمتلك فن النرفزة للأعضـآء لا وبعده يقشب :)

تعيشي وتآكلي غيرهآ ترنيمه رحمتك والله ^^

سؤالي لك : شو كآن خآطري تسوي بالرأس العود من عرفتي إنه مقلب! ^^

:

ترنيمة حرف
2011-01-29, 09:39 AM
(1)

صباح الخير

مسكينه ترنيمه عاد ما طحتي غير في يد أبوعبدالعزيز

الله يعينكِ:smile:


صباح النور أختي
:frown:

وش أسوي شوفة عينك!
:frown:

السامر
2011-01-29, 09:40 AM
حشا لله من الصبح مخالفة؟؟

:(

ايش بعدني أقول خلوني طلّابة مرة وحدة!!!!

نزين تخرجي واشتغلي

بس توووقيعك رد على الجميع :laugh:

انا اللي طيب فيهم فقط

المدير يطفر بالعاااقل

اتمنى حد يسووويله مقلب شووويه نضحك

ترنيمة حرف
2011-01-29, 09:41 AM
الاجااابه البطيخه

صح ولا لا

حتى انا راسلتلي تريد قرض 200 ريال

عطيتها 150

بس ما رجعتهن


حد هو سأل سؤال،:confused:

أنا أعتقد الجحة :biggrin:


قاصر يقولوا مجمعين لي 500 ريال،

ما شفت منهن شي! :biggrin:

ღ ح ــافية القدم ــين ღ
2011-01-29, 09:42 AM
هههههه
قويه صراحه
زين ما جاها انهيار عصبي وحليلها

ترنيمة حرف
2011-01-29, 09:43 AM
حتى وحليلهآ ردت آخر شي بدون نفس لا مآ عندي كلمه <---- ^^

بوعبدالعزيز يمتلك فن النرفزة للأعضـآء لا وبعده يقشب :)

تعيشي وتآكلي غيرهآ ترنيمه رحمتك والله ^^

سؤالي لك : شو كآن خآطري تسوي بالرأس العود من عرفتي إنه مقلب! ^^

:

هذا احنا :frown:

راهييين علينا تشةَ،
بس نوبة أنا عدت نويت أطلع :rolleyes:


عَوْدَة :laugh:

نسيت أجاوب ع السؤال,,,

بصراحة لأنني كنت جديدة ع المنتدى تشككت بالمدير،،
ولحد ما هو قال انه مقلب كنت بعدني ما مصدقتنه! :rolleyes:

بجد،، عصّبت وكنت مقررة أني أطلع من المنتدى:wobble:

عذبة الأطباع
2011-01-29, 09:44 AM
ههههههه .. معظم العضوآت نوين يطلعن من الخيمه :)

السآمر ترآه عآد بوعبدالعزيز مآكلنه المقلب ^^

السامر
2011-01-29, 09:48 AM
ههههههه .. معظم العضوآت نوين يطلعن من الخيمه :)



السآمر ترآه عآد بوعبدالعزيز مآكلنه المقلب ^^



ما شفته المقلب ماله

بصراحه يستاااهل

ترنيمة حرف
2011-01-29, 09:49 AM
نزين تخرجي واشتغلي

بس توووقيعك رد على الجميع :laugh:

انا اللي طيب فيهم فقط

المدير يطفر بالعاااقل

اتمنى حد يسووويله مقلب شووويه نضحك


الحمدلله متخرجة وأشتغل،/،

ما أعرف من اللي قاص عليهم اني محتاجة فلوس :mad:

speak-up
2011-01-29, 09:53 AM
أهلين أختي ترنيمه

منورتنا اليوم ف قسمنا

^^

لو سمحتوا بلا تخميسات زايده

وحوارات جانبيه كثير

عشان الموضوع مايصير حاله حال المحذوفات

ترنيمه كوني قريبه دائما

عذبة الأطباع
2011-01-29, 09:55 AM
س - ترنيمة شو تشتغلي ! وخريجة أي تخصص كُنتِ !!

حجابي سر جمالي
2011-01-29, 09:59 AM
الله يعينك رنومه:laugh:

معليج سبيكوه :o::n:
اليوم دور حلقتي أنا ما ارضى نزليها الحين بسرعه خلي هالأسبوع حلقتين:biggrin:

عطرالأمل
2011-01-29, 10:00 AM
{ههههه
حرآاااااام عليكمـ،
عآد ما طحتو إلا في ترنيمة حرفنا..!
\
/
عزيزتي\\ ترنيمة حرف صفي شعورك بعد هذا المقلب..
وبما أنك ما قلتي كلمة وقتها..إيش بتوقلي الحين..؟

ترنيمة حرف
2011-01-29, 10:15 AM
عذراً ،،
بنشغل شوية

:)

لي رجعة

المستبسل
2011-01-29, 10:21 AM
بـس بصراحـة ردودها منطقية وبدون أي نرفزة ..،،
يعني ماشيء واجـد قسمـ بالله وماشيء حلف يدل عن خوف .. كما بعض الناس ^^

حجابي سر جمالي
2011-01-29, 10:26 AM
بـس بصراحـة ردودها منطقية وبدون أي نرفزة ..،،
يعني ماشيء واجـد قسمـ بالله وماشيء حلف يدل عن خوف .. كما بعض الناس ^^
فديتنا نحن بعض الناس:biggrin::laugh:

s.alshamsi
2011-01-29, 11:04 AM
هههههههههههه
يالله والله رحمتك ،،
بــــس الصــــراحة مقلب قوي وكلام أقوى ،،
حـــــرام عليكــم عاد ما كــــــذا شوي شوي ،،
رفقا بالقوارير ،، كل مرة صدمه يجيبولنا ،،

حبوبه ترنيمة /
ما هو شعورك من ردود الراس العود عليكِ ؟!!

مبونه هالرجال ما يرحم نعم ):
.
.

..}

s.alshamsi
2011-01-29, 11:05 AM
فديتنا نحن بعض الناس:biggrin::laugh:


:biggrin:

:biggrin:

:laugh:

:laugh:

:laugh:

لحن الغربه
2011-01-29, 12:20 PM
ههههههههههههههههه

مسكينه الله يعينك

ترنيمة حرف
2011-01-29, 12:53 PM
هههههه
قويه صراحه
زين ما جاها انهيار عصبي وحليلها

:rolleyes:

هو بيني وبينك كنت معصبة بجد،،
وما كان لي نفس أرد عليه من الأساس،
وإذا تريدي الصدق كنت بين نارين،، شاكة انه مقلب،وشاكة ان المدير يلعب :biggrin:

قلت معقولة ع هذا التشدد في المنتدى يكون الواقع غير!!!؟ :biggrin:


ومنك السموحة مديرنا، بجد شكيت فيك :tongue::biggrin::laugh:

ترنيمة حرف
2011-01-29, 12:56 PM
ههههههه .. معظم العضوآت نوين يطلعن من الخيمه :)

السآمر ترآه عآد بوعبدالعزيز مآكلنه المقلب ^^

أحسن حل صح؟ :rolleyes:

<< عن صدعة الراس

ترنيمة حرف
2011-01-29, 12:57 PM
ما شفته المقلب ماله

بصراحه يستاااهل

ولا أنا ما شفته!
متى كان هالكلام؟

شيختهم وتآج رآسهم
2011-01-29, 12:59 PM
http://www.4nw.net/upfiles/WIS96644.gif

أسميهآ صيده محتررمه + قويه [ :laugh:
آلمدير طلع ذيب ينرهب منه صآك ع آلتوقيف
مشي تفآهم لبر لآ ويستسمح قبل لآ يوووقف هههه >> وش هآلأدب ي شيييخ !
وحليلهآ ترنيمة غمضني حآلهآ خصه أخر آلحلقة
م تبي تجول ولآ كلمة من آلضيجه ..

آنزييين / ترنيمة بأمآنه مسآمحه آلمدير وسبيجه ع سوآتهم ؟
عآدي جولي ترآ م شويه آلي سوه
[ :devil:
http://www.4nw.net/upfiles/HlC96644.gif

ترنيمة حرف
2011-01-29, 12:59 PM
أهلين أختي ترنيمه

منورتنا اليوم ف قسمنا

^^

لو سمحتوا بلا تخميسات زايده

وحوارات جانبيه كثير

عشان الموضوع مايصير حاله حال المحذوفات

ترنيمه كوني قريبه دائما



أهلين فيك أختي العودة :rolleyes:


لازم منورة،، دام المكيدة من تحت راسك ،


تسلمي أختي :smile:
نحن بالقرب ما دمتم بيننا
:)

الجميل2006
2011-01-29, 05:19 PM
يحليلك
طلابة مرة وحدة
لو جلستي عند الجوامع في صلاة الجمعة أتحصلي أكثر
لكن بصراحة عندك برودة أعصاب
تحياتي لك

ترنيمة حرف
2011-01-30, 10:05 AM
س - ترنيمة شو تشتغلي ! وخريجة أي تخصص كُنتِ !!

-هندسة انشائية، :rolleyes:
رسم معماري وانشائي

ترنيمة حرف
2011-01-30, 10:06 AM
الله يعينك رنومه:laugh:

معليج سبيكوه :o::n:
اليوم دور حلقتي أنا ما ارضى نزليها الحين بسرعه خلي هالأسبوع حلقتين:biggrin:

هلا فيك أختي :smile:
زين تحايليها :tongue:

ترنيمة حرف
2011-01-30, 10:16 AM
{ههههه
حرآاااااام عليكمـ،
عآد ما طحتو إلا في ترنيمة حرفنا..!
\
/
عزيزتي\\ ترنيمة حرف صفي شعورك بعد هذا المقلب..
وبما أنك ما قلتي كلمة وقتها..إيش بتوقلي الحين..؟


شوفة عينك يا عطر :frown:

كنت معصبة بس لأني ما أحب أبين هالشي للناس اللي ما أعرفهم ولا تعاملت معهم، فضلت أطنش، وأطلع،
خاصة اني كنت جديدة ولا تعاملت مع الأعضاء ولا الادارة فكان المقلب، مثير للشكوك، وبيني وبينك، لو رجعتي للمقلب بتحصلي تناقض فـ كلام المدير :biggrin:

فشكيت إنه يلعب :laugh:


كلمتي هن اواللي حيبت أقولها/

شكراً للمدير على اهتمامك بالمنتدى والأعضاء، وسياستكم في التنظيم ككل :)
ولسبيكة شكرا من الأعماق على مساعداتك الحلوة <<< طبعا ما أقصد الفلوس :biggrin:
وربي يحفظك :)


السموحة :rolleyes:

ترنيمة حرف
2011-01-30, 10:21 AM
بـس بصراحـة ردودها منطقية وبدون أي نرفزة ..،،
يعني ماشيء واجـد قسمـ بالله وماشيء حلف يدل عن خوف .. كما بعض الناس ^^

:smile:

طبعاً بالتعاون مع .... :biggrin:

ماجد الهادي
2011-01-30, 10:29 AM
لو كنت مكانك كان اخليه يضيف هذا الملبغ في حسابي واخلي المقلب ينقلب ضده :biggrin:

speak-up
2011-01-30, 11:49 AM
أختي ترنيمه أهلا وسهلا فيش

سؤال:
ماذا يعني لك الأدب بإعتبارك كاتبه بارعه ومتألقه؟؟

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:19 PM
هههههههههههه
يالله والله رحمتك ،،
بــــس الصــــراحة مقلب قوي وكلام أقوى ،،
حـــــرام عليكــم عاد ما كــــــذا شوي شوي ،،
رفقا بالقوارير ،، كل مرة صدمه يجيبولنا ،،

حبوبه ترنيمة /
ما هو شعورك من ردود الراس العود عليكِ ؟!!

مبونه هالرجال ما يرحم نعم ):
.
.

..}




:smile:

كنت أشوفه انه مُصِر ينكر ويقول الحقيقة،
مع أني شاكة ان ف الموضوع شي من أساسه!

كما قلت قبل كنت معصبة وما بينت له، بس من داخلي العكس
وحتى اني قلت شكلي مالي حظ ف المنتديات فأحسن لي أطلع ولا أصدع راسي :wobble:

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:20 PM
ههههههههههههههههه

مسكينه الله يعينك

:biggrin:

ويعين الجميع أختي، عقبالك

فتاة الرماد
2011-01-30, 12:22 PM
اختي ترنيمة حرف
لقلمك ميزة خاصة في قلبي فانا من ضمن قرائك سؤالي:-
س -كاتب تستهويكي كتاباته ؟؟
س-اذكري اسماء الاعضاء في الخيمة التي تستوقفك اقلامهم ؟؟

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:25 PM
http://www.4nw.net/upfiles/WIS96644.gif

أسميهآ صيده محتررمه + قويه [ :laugh:
آلمدير طلع ذيب ينرهب منه صآك ع آلتوقيف
مشي تفآهم لبر لآ ويستسمح قبل لآ يوووقف هههه >> وش هآلأدب ي شيييخ !
وحليلهآ ترنيمة غمضني حآلهآ خصه أخر آلحلقة
م تبي تجول ولآ كلمة من آلضيجه ..

آنزييين / ترنيمة بأمآنه مسآمحه آلمدير وسبيجه ع سوآتهم ؟
عآدي جولي ترآ م شويه آلي سوه
[ :devil:
http://www.4nw.net/upfiles/HlC96644.gif


:laugh:

لا أكيد مسامحتنهم <<< طبعاً هذا بعد ما اقتنعت انه فعلا فيه برنامج اسمه صادووه + بعد ما تعرفت ع المنتدى أكثر، وشفت الادارة والأخت سبيك أب :biggrin:


يعني فترة طوييييلة وأنا ماخذه ف خاطري وما مصدقة :laugh: :biggrin: :tongue:

أبـوعـمـار
2011-01-30, 12:26 PM
ترنيمة حرف
مو متريقه اليوم؟

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:31 PM
يحليلك
طلابة مرة وحدة
لو جلستي عند الجوامع في صلاة الجمعة أتحصلي أكثر
لكن بصراحة عندك برودة أعصاب
تحياتي لك

:frown:
لا والله،،
أخليها هالشغلة حالك أحسن :mad:

برود أعصاب لأنّي ما كنت مصدقة الموضوع وحاسة ان الموضوع فيه شي،
وكنت ما أريد أتعامل مع من يكون وحتى لو كانت الادارة عشان كذا ما كنت آخذ وأعطي معه ولو لاحظت بتشوف تناقض المدير وكلامه وخاصة لما قال انه مجمع المبلغ من أمس وأني راسلة الرسالة اليوم الصبح :confused:
بالله عليكم كيف يكون الترتيب كذا:devil:
، هذا سبب برودي اللي تتكلم عنه.

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:35 PM
لو كنت مكانك كان اخليه يضيف هذا الملبغ في حسابي واخلي المقلب ينقلب ضده :biggrin:

:laugh:

فكرة حلوة

بس ما كان فيي بارض حاله :tongue:

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:40 PM
أختي ترنيمه أهلا وسهلا فيش

سؤال:
ماذا يعني لك الأدب بإعتبارك كاتبه بارعه ومتألقه؟؟


أهلا بك أخية :smile:
أولاً لستُ كما وصفتني أستاذتي،
فالأدبُ بحرٌ عميق لا يستطيع كل البشر اغترافه،
وإنما، الكتابة لدي متنفسٌ، رغم صعوبة التنفسِ لديّ هذه، الحقبة من الزمن، فو الله قد امتدت طويلاً، حتى أحسستُ بأنّ القلم أوشك على الموت في داخلي!

<<< لا أرجو ذلك، :frown: فدعواتكم لي بولادة جديدة لقلمي

السامر
2011-01-30, 12:41 PM
ايش معنى توووقيعك؟؟؟؟؟ لمن؟؟؟؟

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:49 PM
اختي ترنيمة حرف
لقلمك ميزة خاصة في قلبي فانا من ضمن قرائك سؤالي:-
س -كاتب تستهويكي كتاباته ؟؟
س-اذكري اسماء الاعضاء في الخيمة التي تستوقفك اقلامهم ؟؟

:rolleyes:

شكرا يا رائعة،،
بل لهو شرفٌ لي أن تكوني أحد رائعي الخيمة في متابعتي :smile:

- ليس لدي كاتبٌ محدد بل أقرأ ما هو جميل، منسابٌ بعذوبته لأي كاتبٍ كان!
- الخيمة تحمل كنزاً كبيراً من الكتّاب في شتى المجالات، لذلك لا أستطيع حصر البعض، بل أوجه التحية والاشادة للجميع :)

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:51 PM
ترنيمة حرف
مو متريقه اليوم؟



ليش تبى منه؟ :rolleyes:

ربع كوب شاهي وشطفة خبزة

عاشقة الأطفال
2011-01-30, 12:54 PM
ترنيمة حرف،،



ما هي احلى اللحظات ف حياتك؟؟؟

ترنيمة حرف
2011-01-30, 12:58 PM
ايش معنى توووقيعك؟؟؟؟؟ لمن؟؟؟؟

:smile:
معناه ، يجب على الإنسان العاقل، الصافي السريرة، المؤمن بكل جوارحه لما يقول ويفعل وينقل ويتناقل، أن يتريث لمعرفة ما يُقال ويتأكد من التُهمِ حتى لا يظنّ في الناس الظنون، ولا يرميهم بشررٍ وضرر، وعليه أنْ يعلم بأن بعض الوقائع مفربكة، ملطخة لا مكان لها من الصحة إلا القذف والتشويه
وفي الأخير،
قد يندم الانسان على ما فعل ولاتَ حينَ ندم!



قصة، رحّلتها، وفضّلتُ تناسي تفاصيلها، لأناس جزاهم الله خيرا.

أمة الله
2011-01-30, 01:33 PM
ترنيمة حرف
اهلا بك
متابعة لقلمك ،،،

لدي سؤال : هل تخصصين وقتا معينا للكتابة فاليوم ???

ترنيمة حرف
2011-01-30, 02:28 PM
ترنيمة حرف،،



ما هي احلى اللحظات ف حياتك؟؟؟

هلا أختي :smile:

أحلاها؟!!

:rolleyes:

لحظة اللقاء، والصفاء والنقاء بين كل القلوب..

ترنيمة حرف
2011-01-30, 02:33 PM
ترنيمة حرف
اهلا بك
متابعة لقلمك ،،،

لدي سؤال : هل تخصصين وقتا معينا للكتابة فاليوم ???

أهلا بكِ :smile:

لا،
فأنا أكتب حينما أحسّ أنني بحاجة للكتابة في أكثر الأوقات،
رغم ذا أجد بعض الصعوبة في البوح، فأحياناً كثيرة لا تسعفني الكلمات في بثّ مشاعري.:rolleyes:

moondance
2011-01-30, 05:00 PM
:laugh:


عجييييييييييييييييبة فكرة التبرعات هذي

رهيبة بصراحة


وحليلش ياترنومة نعم رحمتش من فوادي

وعاد جاتني غصة يوم شفت آخر ردّ
( لا ماعندي كلمة)

:laugh:

ربما لي عودة

ربي يعطيش ألف عافية
رزينة :smile:

ترنيمة حرف
2011-01-30, 05:07 PM
لا ما جالسين نلعب
بس لو ممكن تعرض الموضوع في قسم الشكاوي وتشوف آراء الأخرين وأنا متأكده أنهم ما بيظلموني دام الأمر شورى بينهم
واذا ممكن تعطيني اسماء عضويات الاعضاء اللي تبرعوا وانا باعتذر لهم على اللخبطة اللي حصلت معك انت وسبيك اب وبخبرهم ان حد تلاعب بعضويتي ورسل ذيك الرساله
للمرة الألف والله العظيم ما رسلت ذيك الرساله لسبيك اب


لي عودة، لِذكر قصَة هذا الرَّد
لأنَ الحقيقة، ف هالحلقة تم اصطياد اثنين في واحد!
:biggrin:

ترنيمة حرف
2011-01-30, 05:12 PM
أستاذتي القمرية
سأعود لأجلك! :)

اهاااات
2011-01-31, 01:04 AM
ياخسارة ياخي...لو انا بخليه يرسلي المبلغ هع هع هع هع هع...ويكملها االصادوة عاد هع..

لكن بجد رحمتش (لا ما عندي كلام)ههههههههه
اصليك طفرتبها بوعبدالعزيز ههههه

ترنيمة حرف
2011-01-31, 10:43 AM
:laugh:


عجييييييييييييييييبة فكرة التبرعات هذي

رهيبة بصراحة


وحليلش ياترنومة نعم رحمتش من فوادي

وعاد جاتني غصة يوم شفت آخر ردّ
( لا ماعندي كلمة)

:laugh:

ربما لي عودة

ربي يعطيش ألف عافية
رزينة :smile:

شفتي كيف؟!! :frown:
حتى خلوني أشك في اللي معي ف المكتب، تخيلي أشوف ع زميلاتي وأقول ف نفسي معقولة يسووا فيني كذا؟

طبعاً سِيِدة ومن دون لفّات خبّرت حد من الشّعب الأدبي :biggrin: انه صاير لي شيء غريب وحاسة ان الموضوع فيه شي، وعاد نُصِحْت إنّي أغيّر الباس ووورد، وهذا اللي صار فعلاً رحت وغيرته!
وبعدين، ولأن المدير كان يتأخر في الردود ضربني كروب منه وقلت ف نفسي شكله الأخ يفكر وش بيرد علي وإني اكتشفت حقيقته :biggrin: :laugh: عاد ما تفكير :laugh:

ترنيمة حرف
2011-01-31, 10:46 AM
ترى من أنواع التسول
ما حد أيعرفك هع

وانت وش شايفني إن شاء الله ؟؟
لا أكون مأذتنك من كثر ما أطالبك بفلوس وما عندي خبر

ترنيمة حرف
2011-01-31, 10:48 AM
ياخسارة ياخي...لو انا بخليه يرسلي المبلغ هع هع هع هع هع...ويكملها االصادوة عاد هع..

لكن بجد رحمتش (لا ما عندي كلام)ههههههههه
اصليك طفرتبها بوعبدالعزيز ههههه

خلاص،، أختي روحي طلبي موضوع تبرعات من الحين :biggrin:
وما أوصيك،، قاسمي الجميل 2006 شكله مرّة معتفس من الديون :biggrin:

الجميل2006
2011-01-31, 11:18 AM
وانت وش شايفني إن شاء الله ؟؟
لا أكون مأذتنك من كثر ما أطالبك بفلوس وما عندي خبر

تو إنتي ترى عملتي دعاية للتسول وإبتكرتي طريقة حلوة
وهي إستغلال القلوب الطيبة والرقيقة مثل قلبي وقلب بو عزوز
وهي عن طريق المنتديات

ترنيمة حرف
2011-01-31, 11:51 AM
لا الحمد لله أنا ما محتاج
إتقاسمن الفلوس إنتي وأهااااات
يا الجنااااااااااااااااااااااني


ما فهمت

لوتس
2011-01-31, 12:21 PM
ترنيمة حرف ،، منوره البرنامج عزيزتي
صراحة فكرة مبتكرة للمقلب وردود حلوه منك، استمتعت وضحكت زين زين هع

...

سؤالي كالمعتاد: اش بتحولي بو عبدالعزيز بعصاتك السحرية ؟ فياللحظة اللي خبرك ان الموضوع مقلب..

الجميل2006
2011-02-01, 12:20 AM
ما فهمت

مو ما فهمتي
قصدي إنتي جنية
ما تعرفي الجن

ترنيمة حرف
2011-02-01, 09:09 AM
ترنيمة حرف ،، منوره البرنامج عزيزتي
صراحة فكرة مبتكرة للمقلب وردود حلوه منك، استمتعت وضحكت زين زين هع

...

سؤالي كالمعتاد: اش بتحولي بو عبدالعزيز بعصاتك السحرية ؟ في اللحظة اللي خبرك ان الموضوع مقلب..

يا هلا بلوتس :)
النور نوركم الغلا

:tongue:

لا زم تضحكي علي تراني هادية لاه!!

بصراحة عاد انتي عطيتيني فرصة، خليني أفكر وش أحوله،،

:rolleyes:

دام المقلب عن التبرعات والفلوس، بحوله آلة سحب خاصة لي:biggrin:

ترنيمة حرف
2011-02-01, 09:10 AM
لا سمحولي ما بقاسم حد....:laugh:
تراة الا 500 ريال

شووورك :biggrin:

لا تقاسمي حد البررر

ترنيمة حرف
2011-02-01, 09:13 AM
مو ما فهمتي
قصدي إنتي جنية
ما تعرفي الجن

:eek:

حووو عليك،،

بعدني أحسبه يقول مجنونة طلع أعظم يتهم آهاااات انها جنية:wobble:

تعالي آهااات سمعي وش يقول عنك 2006

ترنيمة حرف
2011-02-01, 09:16 AM
يحليله العماني
موه يبدي ومو يخلي
سيري المهرجان الله يهنيك
بس إشتري لترنيمة شيء معاك
ترى المسكينة هي إللي طالبة المبلغ
وتعبانة عليه

هاعه بااااه ما قلت باغية شيء أنا
وبعدين أحسّك غيران كأنك مخطط لفكرة التبرعات بس طلع المقلب هنا وعاد اختربت عليك الفكرة :laugh: وضيع عليك بو عبد العزيز

الجميل2006
2011-02-01, 05:16 PM
:eek:

حووو عليك،،

بعدني أحسبه يقول مجنونة طلع أعظم يتهم آهاااات انها جنية:wobble:

تعالي آهااات سمعي وش يقول عنك 2006

حاشاك أختي عن تكوني مجنونة
بعيد الشر مجنونة مرة وحدة
الله يبعد الجنون عنك وعن جميع المسلمين
بس أنا قلت يمكن تكوني من فصيلة الجن

الجميل2006
2011-02-01, 05:19 PM
هاعه بااااه ما قلت باغية شيء أنا
وبعدين أحسّك غيران كأنك مخطط لفكرة التبرعات بس طلع المقلب هنا وعاد اختربت عليك الفكرة :laugh: وضيع عليك بو عبد العزيز

لالالا أنا ما غيران أبدا
وحموه أغار
ولو قلتي باغية شيء ترى ما فيها شيء
بو عزوز أخوك وأخو الجميع
والمسكين يحب الخير دوم
والدليل مجمع المبلغ خلال يوم واحد
خذية ترنيمة أحسلك ولا ترديه

ترنيمة حرف
2011-02-01, 05:44 PM
حاشاك أختي عن تكوني مجنونة
بعيد الشر مجنونة مرة وحدة
الله يبعد الجنون عنك وعن جميع المسلمين
بس أنا قلت يمكن تكوني من فصيلة الجن

عليك أفكار جنونية
<<< من الجنون :tongue:

ترنيمة حرف
2011-02-02, 12:44 PM
لالالا أنا ما غيران أبدا
وحموه أغار
ولو قلتي باغية شيء ترى ما فيها شيء
بو عزوز أخوك وأخو الجميع
والمسكين يحب الخير دوم
والدليل مجمع المبلغ خلال يوم واحد
خذية ترنيمة أحسلك ولا ترديه


خلاص تم
غيراااااان غيرااان
وهالمرة ما أردك ،، بخذ المبلغ وأعطيك إياه :biggrin: :laugh:
<<< بمعنى انك انته اللي طالبنه :biggrin:

ترنيمة حرف
2011-02-02, 12:50 PM
لي عودة، لِذكر قصَة هذا الرَّد
لأنَ الحقيقة، ف هالحلقة تم اصطياد اثنين في واحد!
:biggrin:

قبل غلق الموضوع،،
ولأن محدّ سأل عن هذا الرد،،

حبيت أقول شكراً لأخي الصغير كياني نادر لأنه من صارلي الموقف، خبرته ع أساس أنه المسؤول عنا ف المنتدى، فكان الرد اللي يحمل ذكر المحكمة ومشاورة الأعضاء من تحت راسه!


والواضح انه انصاد معي بالمقلب من دون قصد، وبعد ما عرف انه عبارة عن برنامج صادوووه خبرني انه بعد انصاد قبل، وبهذا ع قولته..

" عَبَارة صادوني مرتين " :biggrin:

الجميل2006
2011-02-02, 02:12 PM
خلاص تم
غيراااااان غيرااان
وهالمرة ما أردك ،، بخذ المبلغ وأعطيك إياه :biggrin: :laugh:
<<< بمعنى انك انته اللي طالبنه :biggrin:

إحنا نحارب التسول في عماننا الحبيبة
بس علشان خاطرك نفتح لك المجال
بس ما تكثري كثير
تحياتي

ترنيمة حرف
2011-02-02, 02:56 PM
إحنا نحارب التسول في عماننا الحبيبة
بس علشان خاطرك نفتح لك المجال
بس ما تكثري كثير
تحياتي

لا والله

ترا مبونه المثل يقول بو على راسه بطحة يتحسس عليها!

ودام انك جالس تحايلني على اللي تقوله، وتعطيني نصايح عليه،
بنرفع موضوعك لبوعبد العزيز ولا يهمك :rolleyes:

مارشال
2011-02-02, 03:01 PM
:laugh::laugh::laugh::laugh:

مساكين هالاعضاء كلهم خلوه مصخره
تعيشوا وتاكلوا غيرها

ترنيمة حرف
2011-02-02, 03:12 PM
:laugh::laugh::laugh::laugh:

مساكين هالاعضاء كلهم خلوه مصخره
تعيشوا وتاكلوا غيرها

:rolleyes:

speak-up
2011-02-02, 03:55 PM
ختاما شكرا جزيلا لك عزيزتي ترنيمة حرف

تواجدك كان رائعا بيننا

ومنك السموحه عاد ع المقلب

بس تغيير روتين

لك باقات ورد يارائعه