المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيل الجديد لأفلام العزل الحراري


عمؤ سعيدي
2010-12-27, 05:10 PM
http://www.monsterup.com/upload/1214305801.gif

http://img10.imageshack.us/img10/8923/91903659xd4.gif

أفلام النانو سيراميك لعزل الزجاج من الحرارة من جيوشيلد geoshield

إخواننا زوار و أعضاء و مشرفي منتديات الخيمة العمانية، يسرنا اليوم أن نقدم لكم هذا الموضوع الثري الذي سيأخذكم لعالم أفلام النانو سيراميك، و الذي ستجدون فيه فكرة واسعة حول أفلامنا..

http://i41.tinypic.com/339lr8k.jpg

http://i43.tinypic.com/25gw100.jpg

http://i42.tinypic.com/16iz9ua.png

http://i43.tinypic.com/dlq8n7.jpg

تعريف أفلام النانو سيراميك

تمثل أفلام النانو سيراميك نقلة نوعية بي ثورة في عالم العزل الحراري للزجاج، إذ تختلف على الأفلام التقليدية في عديد من الخصائص الرئيسية. أفلام النانو سيراميك تم صنعها بعد أبحاث و دراسات متعددة من قبل جامعة لويزيانا و مركز أبحاث لويزيانا. تلك الدراسات أتت لتتوج بمنتوج حصري وهو فلم النانو سيراميك، المصنوع من مادة السيراميك المصقول المعالج بتقنية النانو التي تعرف على أنها تقنية الجزئيات، و بالتالي نستنتج أن الفلم معالج جزئيا مما يضفي عليه خصائص عدة على غرار المتانة، طول العمر و الآداء الأعلى. و نعود لنذكر أن مادة السيراميك استعملتها وكالة ناسا الفضائية لعزل مكوكاتها، و ذلك هو السبب الرئيسي الذي جعل العالم يتجه لهذه المادة كعازل مثالي و أفضل.

http://i41.tinypic.com/1zdrara.jpg

ميزات أفلام النانو سيراميك:
تقوم شركة جيوشيلد بضمان أفلام النانو سيراميك بضمان يسمى ضمانا بلا حدود، و هو ما يجعلنا نستنتج أن هذا الفلم متميز و يشمل خصائص تجعلهالأفضل في السوق، و تتعدد ميزات فلم النانو سيراميك وهي كالآتي:

http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifفلم متنوع: يتوفر فلم النانو سيراميك على نوعين، النوع لأول هو فلم النانو سيراميك الشفاف الكريستالي، الذي يوفر رؤية كريستالية صافية من الداخل و الخارج، و تعتبر شركة جيوشيلد بكل فخر، الشركة الوحيدة التي توفر أربع درجات من الشفاف. أما النوع الثاني، فهو فلم النانو سيراميك الأسود، و الذي يكون على خمس درجات، و يوفر رؤية واضحة من الداخل حتى في الليل، نذكر بالخصوص الفلم الكاتم الذي لا يؤثر أبدا على الرؤية من الداخل مهما كانت درجة الإضاءة في الخارج.

http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifفلم مقاوم للخدش: بفضل طبقة الحماية التي يحتويها فلم النانو سيراميك، فإن الخدش لا يمثل مشكلة حيث أن مرونة الفلم و كونه أملسا، يجعله مقاوما للخدش الذي قد تسببه أية عوامل على ذكر ركاب السيارة من أطفال، أو تحميل جسم ما داخل السيارة..
http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifفلم مقاوم للإنفكاك: و يمثل الإنفكاك شغل الناس الشاغل حيث ليس من المناسب تغيير الفلم كل مرة، و هذا ما يميز فلم النانو سيراميك إذ أنه لا ينفك و لا يؤثر فيه عامل فشل اللاصق و ذلك بفضل الجودة العالية في صنعه، و المهارة اللامتناهية في تركيبه.
http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifفلم ذو عزل عال للحرارة: يمتاز فلم النانو سيراميك بعزل عال للحرارة إذ يعزل الأشعة البنفسجية بنسبة 99,9% و الأشعة الحمراء بنسبة 97% و هو ما يضمن عدم تأثر ركاب السيارة، و لا الطبلون أو الكراسي بأشعة الشمس. و تقوم معارض شركة جيوشيلد بإجراء الإختبار على عين المكان بواسطة أجهزة فيزيائية و ذلك كي يعيش العميل التجربة بنفسه، و يتعرف أكثر على الدور الذي يلعبه فلم النانو سيراميك في حمايته و حماية السيارة مما قد تسببه أشعة الشمس الضارة من تلف للسيارة.
فلم لا يؤثر على أجهزة الإتصال: يعتبر فلم النانو سيراميك، بفضل خلوه من أية مواد معدنية أو كربونية، الفلم الوحيد الذي لا يؤثر على وسائل الإتصال الموجودة داخل السيارة، من جهاز ملاحة GPS أو جوال، أو جهاز الإتصال بالأنترنت المحمول (USB CONNECT) أو جهاز التحكم في باب الكاراج.
http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifفلم يوفر الحماية اللازمة للسيارة: يمثل فلم النانو سيراميك حاميا ناجعا للسيارة في حال لا قدر الله وقوع حادث أو عملية سطو، إذ يلعب دورا هاما في حماية الزجاج من التناثر في حالة الكسر، و بذلك يقوم بحماية راكب السيارة من الشضايا.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ضمان بلا حدود:

تضمن شركة جيوشيلد أفلام النانو سيراميك ضمانا مفتوحا و بلا حدود و ذلك للعميل الأصلي. و يشمل الضمان كل ما من شأنه التأثير على الفلم أو إتلافه، و المتمثل في العوامل الاتالية:

http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifتغيير اللون
http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifالتقشير
http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifفشل اللاصق
http://i43.tinypic.com/21nk26o.gifالتأكسد و التآكل


و يتيح الضمان تركيب بديل جديد مجانا.:bounce:
الرسم التوضيحي لموقع المعرض:

http://i54.tinypic.com/sov5ds.gif

و لمزيد من الإمعلومات و للإستفسار عن الأسعار و العروض، يمكنكم الإتصال بالرقم التالية:
جوال:96899841391+

http://i67.servimg.com/u/f67/11/77/27/61/twqi3m10.gif

عمؤ سعيدي
2010-12-27, 05:14 PM
http://i56.tinypic.com/2mxh0uh.jpg