المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من مطبخ السكن ، شوا بالطوبج ..!


تكملة عدد
2009-07-28, 01:39 PM
جوع السكنات أبو الإختراع ,,, :biggrin:

هذا شعار طلاب الجامعات والكليات دومآ ... والعزابية عمومآ ...

اليوم يقدم لكم الشيف "تكملة عدد" طبقآ سهلآ وبنفس الوقت شهي :cool:

(( شوا ع الطــــــوبج المكنسل ))


المقادير :

دجاجة "الله يعزكم" ولا ثنتين ...

خضار ، بصل + طماطم + بطاطس + فلفل أخضر (حسب الرغبة)

بهارات ((حسب الرغبة بس الثوم مافيه نقاش طبعآ))

الومنيوم ، وسيبكم من اللي يقولوا ما صحي :biggrin: بس لا تقولوا أنا قايل ,,,


الطريقة :

1- تبهر الدجاجة كاملة ( بدون تقطيع ) ،،، :cool:
67821

وتقطع الخضار بالشكل هذا ،
67822

2- تفرش صفيحة المنيوم ويوضع عليها نصف مقدار الخضار ، ثم توضع المسكينة فوق الخضار ، وتوضع الخضرة "توها كانت خضار" المتبقية فوق الدجاجة ، ويجب أن تكون مفرودة على الالومنيوم وليست مجمعه ، وهكذا تُلف ... بهذا الشكل ...
67823

3- يلف "المزيج" << وايد يستخدمها الشيف رمزي هالكلمة ما أعرف إذا صح إستخدامها هنا لغويآ :biggrin: ، عمومآ ، يلف الالومنيوم لفة واحدة عليها ، ثم نأخذ قطعة ثانية ونلفها دورة كاملة على الدجاجة ... يعني المحصلة لفتين كاملات من الألمنيوم ، "أكثر سيفتي عن يحترق" ..
67824

4- بمساعدة شوكة أو مسمار ؛ نعمل ثقوب في الجهتين من الألمنيوم - ما واجد بس سبع ثقوب من كل صوب << مصدق نفسه يعطي أرقام بعد :biggrin: ، نزين ونحطها ع الطوبج المكنسل "لأنه مابيصلح بعد كذا للخبز" بهذا الشكل ، وطبعآ بعد ما نسخنه قبل لمدة خمس دقايق ...
67825

5- زين لو تحط شي فوق ، ليضغط على الطبخة وتستوي صح ، إحنا ماحصلنا إلا هذي الحطبة الصغيرة :biggrin:
67826

6- يُشوى كل جانب لمدة من 20-25 دقيقة ...

والنتيجة ...




<<<<




>>>>>





<<<<<


إستواء كامل للطبخة ... والخضار ... وطعم ولا اروع ... وصحتين وعافية :cool:


67827

67828

67829


تحياتي :biggrin:

تكملة عدد
2009-07-28, 01:43 PM
اول واحد يرد معزوم :bounce:
:biggrin:

عاشقة أحاسيس
2009-07-28, 01:53 PM
ما شاء الله عليكم..
أهم شيئ الطعم .. لذيذ:biggrin:
يا رب أكون أنا المعزومة ....،


فعلاً السكنات تخلق أشياء و تعلم أشيااااء..


شاكرة لك حضورك أخي الكريم

تكملة عدد
2009-07-28, 02:00 PM
ماشاء الله ، عاشقة أحاسيس هنا ، أكييييييد شميتي الريحة من بعيد :biggrin:

خلاص العزيمة أمس إن شاء الله نترجاك إنتي والبراء ,,, :tongue:

{ وشي ماحلو بالسكن :biggrin: }

بس بأمانة طعم لا يعلى عليه .. :cool:

شكرآ لمرورك استاذتي ...

صدى الذكريات
2009-07-28, 02:07 PM
http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=67827&d=1248771748
:eek:
مالها ما تتهتك الدجاجه مخلين فوقها ذى المقشاع
عشوقه
عن نفسي معذره ما ابا:biggrin:

اسميه انه في الغربه والحياه العزوبيه تكثر فيها الاختراعات
تسلم على الطبخ اخي والله يستر على الي يجربها :smile:

عاشقة أحاسيس
2009-07-28, 02:10 PM
لا العزيمة بُكرَة ...
كيف أمس..وحنا ما عندنا خبر غير اليوم:biggrin:
أعرفه الطعم لذيذ..[ رفع معنويات ]...
....
.وصحي بعد بدون زين :tongue:



نلتقي:biggrin:

عاشقة أحاسيس
2009-07-28, 02:13 PM
عشوقه
عن نفسي معذره ما ابا:biggrin:
عيل لا تتصلي فيني وتقولي خطفي علي :biggrin:

تكملة عدد
2009-07-28, 02:18 PM
http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=67827&d=1248771748
:eek:
مالها ما تتهتك الدجاجه مخلين فوقها ذى المقشاع
عشوقه
عن نفسي معذره ما ابا:biggrin:

اسميه انه في الغربه والحياه العزوبيه تكثر فيها الاختراعات
تسلم على الطبخ اخي والله يستر على الي يجربها :smile:

ههههههههههههه

والله ضحكت من الخاطر ، أختي صدى ، نعم ما عليك من شكل الحطبة ماثقيلة :biggrin:

وبعدين ما متهتكة ابدآ يا العجولة ، هذيك الثانية طلعت شوي لازقة في الالومنيوم :biggrin: ،

أخبرك روحي ، تحسبن له نتن تعرفن تطبخن :tongue:

أم البراء بتخبرك بالطعم وبتندمي ساعتها :laugh:

سلامي

تكملة عدد
2009-07-28, 02:22 PM
عيل لا تتصلي فيني وتقولي خطفي علي :biggrin:

وخدمة البارسل بعد موقفة :biggrin:


رفع معنويات قالت الثانية ، ما منكم من بو يعزمكم :angryfire:


هين عمي الريح الاحمر احيده ما يرد عزيمة ... لا هو ولا بوعزوز

Flora
2009-07-28, 02:29 PM
طبخكم حركاات :biggrin:

النتيجة تشهي :rolleyes:

وفقكم ربي

تكملة عدد
2009-07-28, 02:32 PM
طبخكم حركاات :biggrin:

النتيجة تشهي :rolleyes:

وفقكم ربي

شوفوا الناس الفاهمة ياخي ، اللي تعرف بالطبخ :biggrin:

ربي يوفقك أختي فلورا .. شكرآ على المرور ...

عاشقة أحاسيس
2009-07-28, 02:33 PM
وخدمة البارسل بعد موقفة :biggrin:


رفع معنويات قالت الثانية ، ما منكم من بو يعزمكم :angryfire:


هين عمي الريح الاحمر احيده ما يرد عزيمة ... لا هو ولا بوعزوز
محد قال شيئ:frown:
رفع معنويات ..يعني لو ما رفعنا من معنوياتكم ما بتطبخوا حتى لو جعتوا:tongue:

أنا مجربَة ..طريقتي قريبة من طريقتكم
...بس طريقتكم رهيبة وهي ع النار:biggrin:
والطعم أكيد قريب من بعض...مجرد اختلاف البهارات فقط لا غير:smile:

تكملة عدد
2009-07-28, 02:46 PM
:smile:

أهو ده الكلام الصح : عقولة عادل إمام ....

تراه نعم إنتوا المستفيدين إذا تعلمنا شيء ـ بيخف الضغط شوية عليكم :biggrin:

أكييييييييد مستخدمة بهارات شوا ، إحم إحنا بروفيشينال وحدنا نخلط :cool:

بس إختلاف الرأي لايفسد في الود قضية ، ع قولة المستبسل الله يذكره بالخير ... صح هينه بعزمه :devil:

ههههه

تسلمي أم البراء الله يعطيك الصحة .

نجمة الشمال
2009-07-28, 05:38 PM
طبخة رهيبة ،،

ما أعتقد ف طبخة أروع من ها الطبخة << ف العزوبية طبعا ،،

المثل يقول : الحاجة أم الاختراع ،،ربي يسلمك و يعافيك ع ها الطبخة ...

فيصل البلوشي
2009-07-28, 05:47 PM
:biggrin::biggrin::biggrin:
يم يم يم
ابدعت يالغالي يا ولد بلادي
صدقت والله ^^ ,’
العزوبيه وماتسوي
هع , ياما وياما سوينا هع

بصراحه وايد حلوه الأكله % ياشيفنا ههههههه


روح الله معك يالطباخ

لاتنسى راح اخليك تبخ في عرسي :biggrin:

هههههه

تكملة عدد
2009-07-28, 06:19 PM
طبخة رهيبة ،،

ما أعتقد ف طبخة أروع من ها الطبخة << ف العزوبية طبعا ،،

المثل يقول : الحاجة أم الاختراع ،،ربي يسلمك و يعافيك ع ها الطبخة ...

وهذي يبالها نقاش بعد الله يهديك نجمة :wobble: ، أكيد ماشي أروع منها :biggrin: << صدق عمره ...

ربي يسلم غاليك اختنا ، تفضلي هني وعافية .. :biggrin:

تكملة عدد
2009-07-28, 06:26 PM
:biggrin::biggrin::biggrin:
يم يم يم
ابدعت يالغالي يا ولد بلادي
صدقت والله ^^ ,’
العزوبيه وماتسوي
هع , ياما وياما سوينا هع

بصراحه وايد حلوه الأكله % ياشيفنا ههههههه


روح الله معك يالطباخ

لاتنسى راح اخليك تبخ في عرسي :biggrin:

هههههه

حبيبي هكســــوس ,,, :biggrin:

زيارة تشريفية هذي ، افا والله بس ماخبرتني بتجي كان علقنا الذبايح ما سوينا دياي << عقولة اللي ساكنين ع دوار الخضرا :biggrin: ...

هييييييييه مطبخ السكن وما ادراك ما مطبخ السكن وبالتأكيد ما تبا تعريف إنت ^__* خخخخخخ

"روح الله معك يالطباخ"

والله أخاف باكر يصبح تحت إسمي لقب "طباخ الخيمة" ، تسويها :rolleyes:

تسلم حبيبي ،

أطبخ ف عينك ما ف عرسك :biggrin:

تسلم حبيبي ع هالطلة ...

صمت القلب
2009-07-28, 08:02 PM
يؤيؤيؤيؤ
وطلعت مب سهل بعد ياتكملة عدد ههه

اكيييييييد الطعم ولا اروع

تسلم ايد الشيف تكملة عددوه خخخخ اقصد عدد ^^

والله صدج بتريحونا اذا تعلمتو الطبخ زييين خخخ
ع الاقل بتساعدونا واذا رجعنا من الدوام بنحصل الغدا جاهز ههه
امزح

تسلم ع الطبخة الحلوة اخي

تكملة عدد
2009-07-28, 10:39 PM
ربي يسلمك اختي صمتوووووه ... هههه

أكيد غصبآ عنا لازم نتعلم ولا نموت جوع ... ^_*

مشكورة يا صمت القلب على مرورك الجميل أختي ، وتفضلي خذيلك رجل منها ..

صمت القلب
2009-07-29, 08:38 PM
كيف عرفت اني احب الرجل (leg) :eek: :eek:

ههه محد يموت يوع ف هالزمن :wobble:

عصافير بطني بدت تصيح :biggrin:

ننتظر وصفة يديده منك اخي
ياشيف تكملة نمبر :laugh:

تسلم يالمبدع

تكملة عدد
2009-08-02, 06:24 PM
الله يسلمك ^_^

لأ خلاص ماشي وصفات >:-(

لأن بعض الناس يقولوا طبخنا لعب ، شوفي الصفحة الاولى ...

ههههه

شكرآ أختي على المرور .

كبرياء
2009-08-02, 10:26 PM
يم يم

عن جد شكل آلشوآ لذيذ ^__^

وآلطريقة .. آممم .. كح مبتكرة ^__^

تسلم إيديك أخوي تكملة عدد :)

بآنتظآر إبدآعآتك يآ شيف ^__*

تكملة عدد
2009-08-03, 02:59 AM
ويسلم بدنك أختي كبرياء ...

أكييييييييييييد مبتكرة ؛ أحــ كح ــــم نحن لانقبل التقليد ^_*

هع

تحياتي يا متـــألقة ..

زهرة السوسن
2009-08-07, 10:51 AM
سبحان الله.:.
العزوبية تخلى الواحد يطبخ.:.
على الأصول.:.
سلمت يدك يا شيف تكملة عدد.:.
نتظر جديدك.:.

السامر
2009-08-12, 07:26 AM
اوووووووه صديقي

انت بعد عزااابي

الله يعينك

جاي رمضاااان

عليك بالسنبوسه والفلافل واللقيمات والبكوووووره

الحمد لله احنا المستشفى قريب منا

يعني على طوووووول


مشكووور على الطبخه


بغيت اجرب

بس ما حصلت حطبه صغيره مثل اللي عندك

تكملة عدد
2009-08-12, 10:53 PM
سبحان الله.:.
العزوبية تخلى الواحد يطبخ.:.
على الأصول.:.
سلمت يدك يا شيف تكملة عدد.:.
نتظر جديدك.:.

أكيد ، الحاجة أم الإختراع يا زهرة ... :smile:
شكرآ لمرورك الندي ...
طابت ليلتك ...

تكملة عدد
2009-08-12, 11:01 PM
اوووووووه صديقي

انت بعد عزااابي

الله يعينك

جاي رمضاااان

عليك بالسنبوسه والفلافل واللقيمات والبكوووووره

الحمد لله احنا المستشفى قريب منا

يعني على طوووووول


مشكووور على الطبخه


بغيت اجرب

بس ما حصلت حطبه صغيره مثل اللي عندك

أهلآ بعزيزي السامر :smile:

نيالكم ياخي إحنا نفطر بالسكن :frown:

بس أكييييييييد الترتيبات كلها متوفرة :cool:

والحين قربنا نوقع الإتفاقية مع الهندي اللي بيطبخلنا بالشهر الفضيل :biggrin:

دعواتكم بس يقبل ، هو في طور الإستشارة مع مستشاريه "الله لا وراك إياهم" :wobble:

" مشكووور على الطبخه بغيت اجرب بس ما حصلت حطبه صغيره مثل اللي عندك "
عادي صديقي ، ماشي عندك سلندر غاز مكنسل " ستوا سكراب ذا مابيت:biggrin: كله مكنسل "

ههههه

دمت بصحة يا عزيزي ...

المستبسل
2009-08-12, 11:29 PM
تكمأة عدد ..
أسميك ماسـهل ..

يومـ السبت الماضي اتصل بي شباب السكن أيامـ الدراسـة .. مسوين تجمـع .. لنستعيد الذكريات الجميلة ..

أنا وصلت متأخر .. وحصلتهمـ مسوين طبخه .. [ دجاج + بطاطس ] مشوي ..

ومطبوخ بطريقة شهية كـ طريقتك .. بس كان مطبوخ على النار .. [ في السيح ]

شكراً لك لـ عرض الطريقة .. أحاول أجربها يومـ نطلع رحلات !

حلوه بكيفي
2009-08-16, 10:40 AM
يـؤ يـؤ يـؤ يـؤ


أنـا زعـلانـه :frown:

محـد عـزمنـا :confused:



\


بـس أبصـدج أحسـن

تـرانـي مـا نـاقصـه روحـة المستشفيـات :biggrin:

تكملة عدد
2009-08-16, 05:04 PM
تكمأة عدد ..
أسميك ماسـهل ..

يومـ السبت الماضي اتصل بي شباب السكن أيامـ الدراسـة .. مسوين تجمـع .. لنستعيد الذكريات الجميلة ..

أنا وصلت متأخر .. وحصلتهمـ مسوين طبخه .. [ دجاج + بطاطس ] مشوي ..

ومطبوخ بطريقة شهية كـ طريقتك .. بس كان مطبوخ على النار .. [ في السيح ]

شكراً لك لـ عرض الطريقة .. أحاول أجربها يومـ نطلع رحلات !

يا هلا وغلا بالغالي أبو الأيهم ... هيييييييه هيه والله السكن مافي مثله :smile:

حركات وأبو الحركات بعد :biggrin:

نخترع أكلات ونعطيهن أسامي من عندنا :cool:

بس بصراحة إبدااااااااع ، رغمآ عن كل حسود :rolleyes: :biggrin: ...

مافي أروع من طبخ الشباب ...

خلاص أبو المهند إن شاء الله أقرب طلعة رقمي معاك تراه ، وتشوف الفن ... :biggrin:

تحياتي لك يا غالي ...

تكملة عدد
2009-08-16, 05:10 PM
يـؤ يـؤ يـؤ يـؤ


أنـا زعـلانـه :frown:

محـد عـزمنـا :confused:]

أفا عليك أختي "بكيفك" :biggrin:

بدءآ من يوم 29 نرجع للدوام ويبدأ جدول الشيف رمزي :wobble: ...

\


بـس أبصـدج أحسـن

تـرانـي مـا نـاقصـه روحـة المستشفيـات :biggrin:

شوف البطرة ... تو موقالولك غشاش أنا :angryfire:
ترا كل شي معقم ما عليك منه ، حتى ذيك الحطبة العودة غاسلينها بصابون بحر :biggrin:
عمومآ شفر صحن ...
مشكورة خيتي ...:smile: