المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع ضحايا جرائم قتل الأطفال بالهند إلى 40


ام وهيب
2007-01-19, 11:44 AM
محققون هنود خلال بحثهم عن أشلاء الضحايا

نيودلهي: أ ف ب
تتابع الهند باهتمام وخوف منذ نهاية ديسمبر الماضي أسوأ مسلسل قتل في تاريخها مع اعتراف أحد الضالعين فيه للشرطة أنه قتل واغتصب وحاول أكل نحو 15 طفلا، لكن عدد الضحايا قد يفوق الـ40 على ما يبدو بعد أن عثرت الشرطة على نحو 40 كيسا بلاستيكيا مليئا بعظام بشرية في نويدا في إحدى ضواحي العاصمة الهندية.
ونقلت صحيفة "هندوستان تايمز" عن مسؤول عن مكتب التحقيقات المركزي في الهند أن "البقايا البشرية توحي بأن الحصيلة تتعدى االـ40 قتيلا".
وكان قد عثر في ديسمبر الماضي على بقايا 17 شخصا بينهم 16 طفلا مدفونة في حديقة منزل مقاول يدعى مهيندر سينج الذي أوقف مع أحد موظفيه ويدعى سوريندر كولي ووجهت إليهما تهمة الخطف والاغتصاب والقتل.
وأفادت الصحف أن كولي أقر أمام الشرطة بأنه أقام علاقات جنسية مع جثث ضحاياه الذين يتذكر على ما يبدو بوضوح وجوههم وأسماءهم. وروى أنه حاول أكل أعضاء بشرية وأنه قطع البعض الآخر قبل أن يرميها في المرحاض. وقد حاول كولي على سبيل المثال ابتلاع كبد طفلة في الرابعة قبل أن يتقيأه.
وفي نويدا، يتهم أهالي الأطفال السلطات بالمماطلة بعد تقدمهم بعدة شكاوى عن اختفائهم، لأن الضحايا يأتون من أوساط فقيرة وهم ينتمون إلى عائلات مزارعين يقيمون في مدن صفيح في نويدا وأصلهم من ولاية البنغال الغربية (شرق).

كـابتن
2007-01-20, 11:41 AM
الله يسلم بس من هذا القتل والجرائم التي تحصل كل يوم وكل ساعة
شكرا لكي اختي على هذا النقل

ام وهيب
2007-01-20, 03:07 PM
شكراً على مرورك الطيب الله يعطيك العافيه